الخميس 25 / فبراير / 2021

المشهراوي يتحدث عن الانتخابات الفلسطينية ويوجه رسالة للرئيس أبو مازن

المشهراوي يتحدث عن الانتخابات الفلسطينية ويوجه رسالة للرئيس أبو مازن
القيادي الفلسطيني في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح سمير المشهراوي

دعا القيادي الفلسطيني في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة “فتح”، سمير المشهراوي، اليوم الإثنين، الرئيس محمود عباس (أبو مازن) للعمل على توحيد الحركة.

وأكد المشهراوي في تغريدةٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك)، على أن وحدة حركة فتح فيها قوة لفلسطين وللوحدة الوطنية ولمنظمة التحرير الفلسطينية.

وقال المشهراوي، إنه على يقين “أن بعض مرضى النفوس والذين لا يعيشون ولا يستفيدون إلا في أجواء الخلافات، لن يعجبهم ذلك وسيذهبون لتفسيرات ما أنزل الله بها من سلطان، وأعلم أيضاً أن جزء مهم من كوادر التيار لن يعجبهم أيضاً ذلك ويعتقدون أن الآخرين ربما يفسروه ضعفاً منا ولنا، إلا أنني أعلنها مدوية للجميع، أن عفيفي الضمير، طاهري النفس، صادقي الانتماء”.

وأضاف: “كل الأصحاء وطنياً سيفهمون جيداً هذا الخطاب ويضعونه في موضعه الصحيح، وعلى هؤلاء دون غيرهم أن يبدأوا مسيرة الوحدة قبل فوات الأوان”.

وتابع: “لفت انتباهي وأنا استعرض جموع المعزين بوفاة والدتي تلك اللوحة الوطنية الرائعة والتي مثلت كل ألوان الطيف الفلسطيني، بين سلطة ومعارضة، بين فصائل المنظمة وفصائل إسلامية وشخصيات اعتبارية ومستقلين ونقابيين وأعضاء برلمان وقيادات فتحاوية كبيرة ومنهم من اختلفنا معهم ولا زلنا”.

وأعرب المشهراوي عن أمله في أن تكون الانتخابات القادمة مدخلاً للوحدة القائمة على أسس ومعايير وطنية وقانونية وأخلاقية، تُعيد بناء النظام السياسي الفلسطيني، وترسي دعائم العدل والمساواة وتصلب الجبهة الفلسطينية في مواجهة التحديات الجسام والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن