الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

الملكة إليزابيث تطلق اسم أحد أفراد عائلتها على كلبها الجديد

الملكة إليزابيث تطلق اسم أحد أفراد عائلتها على كلبها الجديد
الملكة إليزابيث تطلق اسم أحد أفراد عائلتها على كلبها الجديد

أطلقت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، على أحد كلبيها اسم فيرجوس، تكريما لخالها الذي قُتل في الحرب العالمية الأولى.

اشترت ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 94 عاما، الشهر الماضي كلبين جديدين من موقع شراء الحيوانات الأليفة الشهير (Pets4Home) بسعر 2650 جنيها إسترلينيا للكلب الواحد، لمصاحبتها والتخفيف عنها في قلعة وندسور، بعد وفاة أحد كلابها في وقت سابق.

أحلام تتمنى ثروة الملكة إليزابيث وتعليقات الجمهور صادمة

واسم فيرجوس الذي أطلقته الملكة على أحد كلابها من سلالة الدروجي (وليد تزاوج بين فصيلة الكلاب الألمانية وسلالة الكورجي)، نسبة لخالها فيرجوس باوز ليون الذي توفي في فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى، إذ قُتل في سن الـ 26 عاماً خلال معركة لوس في عام 1915.

وفي عام 1932، وضعت والدة الملكة إليزابيث الثانية، السيدة إليزابيث باوز ليون، الملكة الأم، باقة زهورها على قبر الجندي المجهول في دير وستمنستر في ذكرى وفاة شقيقها فيرجوس، ليصبح تقليداً ملكياً متوارثا للعرائس، وفقاً لمجلة “فانيتي فير” الفرنسية في نسختها الإنجليزية.

فيرجوس باوز ليون

فيرجوس باوز ليون

أما الكلب الثاني، فكان يُطلق عليه في الأصل تشارلي، ولكن أعيدت تسميته إلى Muick، ويُنطق ميك، الاسم غير المعتاد الذي يأتي من أحد الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث، وهو منطقة بحيرة Lock Muick في قلعة بالمورال في اسكتلندا، حيث تمشي جلالتها بانتظام وتقوم بنزهات عطلات شهري أغسطس وسبتمبر.

ما الذي يمكن أن يتعلمه ولي العهد السعودي من الملكة إليزابيث الثانية؟

يذكر أن أول كلب امتلكتها الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كان كلب من فصيلة الكورجي، تلقته كهدية عيد ميلادها الـ18 في عام 1944.

كما تعد الملكة من أشهر مالكي كلاب الكورجي في العالم، إذ امتلكت على مدار حياتها، ما يزيد عن 30 كلباً من هذه السلالة المحببة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook