Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

الملك سلمان يستقبل الأمير القطري في مقر إقامته في المغرب‎


| طباعة | خ+ | خ-

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مقر إقامته بمدينة طنجة في المغرب، الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حسبما ذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وخلال اللقاء الذي جرى في ساعة متأخرة من مساء السبت، تم “استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين، والسبل الكفيلة بتنميتها وتعزيز أواصرها”.

كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية، دون أن تذكر الوكالة الرسمية أية تفاصيل أخرى بشأن اللقاء.

حضر اللقاء من الجانب السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع. وعدد من الأمراء والوزراء.

وتجدر الإشارة، إلى أن العاهل السعودي حل بمدينة طنجة المغربية في 14 يوليو/ تموز الماضي، لقضاء إجازة خاصة تمتد لبضعة أسابيع، أناب خلالها ولي عهده الأمير محمد بن نايف، إدارة شؤون المملكة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وتلك هي المرة الثانية التي يختار فيها العاهل السعودي الملك “سلمان”، منذ وصوله العرش، في يناير/ كانون الثاني 2015، لقضاء إجازته الخاصة بمدينة طنجة، التي ظل يداوم على زيارتها عندما كان وليًا للعهد.