الخميس 02 / فبراير / 2023

الموت يفجع الفنانة بثينة رشوان بوفاة شقيقتها

الموت يفجع الفنانة بثينة رشوان بوفاة شقيقتها
الموت يفجع الفنانة بثينة رشوان بوفاة شقيقتها

خطف الموت، اليوم الجمعة، شقيقة الفنانة المصرية بثينة رشوان، وفق ما أعلنه الفنان خالد عبد الحميد في تدوينه نشرها عبر حسابه الخاصة في موقع فيسبوك.

وكتب عبدالحميد، “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت شقيقة الفنانة بثينة رشوان وإلغاء عرض “في انتظار بابا”، الليلة الجمعة على المسرح القومي، للفقيدة الرحمة وللأهل الصبر والسلوان”.

وكان جمهور المسرح القومي يترقب الليلة حضور عرض مسرحية “في انتظار بابا” وهي من إنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان إيهاب فهمي، وإخراج سمير العصفوري، لكن تم إلغاؤه.

ولم تصدر الفنانة بثينة رشوان حتى اللحظة، أي بيان بشأن وفاة شقيقتها، أو ما يتعلق بمكان وزمان موعد دفن جثمانها.

وتعد مسرحية “قاق المدق” المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، آخر أعمال بثينة رشوان، والمسرحية بالاشتراك مع ضياء عبد الخالق ومحسن محيي الدين ودنيا عبد العزيز وآخرين، ومن إخراج عادل عبده.

كذلك، تشارك في الفترة الحالية في عرض مسرحية “في انتظار بابا”، والتي تعد بمثابة عودة للمخرج سمير العصفوري، بعد غياب طويل.

ومسرحية في انتظار بابا، من بطولة النجمة سماح أنور، والنجم أحمد سلامة والفنانة سميحة عبد الهادي، وماهر محمود وبسمة شوقي، ووليد أبو ستيت، وخالد عبد الحميد، إضاءة مصطفى عز الدين، موسيقى أحمد الناصر.

وكانت بثينة رشوان، عادت للظهور الإعلامي بعد غياب سنوات طويلة، وحلت ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة “إم بي سي مصر”، وكشفت عن سبب ابتعادها المفاجئ والطويل عن الفن.

وقالت إنها افتقدت الجمهور وأنها قصرت في حق نفسها طوال السنوات الماضية، ولا تعرف السبب الحقيقي لابتعادها، ووجدت نفسها مستبعدة في فترة وذلك بعد فترة نشاط فني لها.

وأشارت إلى أنها قدمت عدة أعمال مثل مسلسل “9 جامع الدول” و”آدم وجميلة” وغيرها، وعملت بعدها في المسرح ولكنها بعدت عن الفن بدون أي مبررات.

وقالت بثينة رشوان إنها اتجهت للتجارة وعدة أعمال استثمارية في تلك الفترة، وأضافت إنها اكتشفت نفسها من جديد في مجال تجارة الأحذية والحقائب النسائية وغيرها، وذلك لأنها لا تستطيع البقاء بدون عمل.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن