Thursday, June 20, 2019
اخر المستجدات

النائب محمد دحلان يكرم عدد من خريجي جامعة 6 اكتوبر


| طباعة | خ+ | خ-

نظم طلبة فلسطين في دولة مصر حفل تكريم لعدد من الخريجين من “جامعة 6 اكتوبر” في مدينة 6 اكتوبر.

وحضر حفل التكريم عدد من قيادات العمل الطلابي في جمهورية مصر العربية وفي مقدمتهم خضر المجدلاوي مسئول ملف الطلاب و نائبه احمد النجار.

وقدمت قيادة الاطار الطلابي درع باسم النائب بالمجلس التشريعي محمد دحلان لكل خريج مباركة منه لهم على تخرجهم وانهاء مرحلة من مراحل الدراسة العلمية.

وقال سالم ابو زايد مسئول ملف الطلاب بمدينة 6 اكتور ان الاطار الطلابي ينظم هذه الفعالية ليعبر عن احتفاله وسرورة بتخريج فوج من طلبة البكالوريوس في جامعة 6 اكتوبر  ليلتحقوا بمن سبقوهم ليكونوا بناة للمستقبل يشقوا طريقهم في الحياة العملية.

وتمنى ابو زايد التوفيق لكافة الطلاب الذين تخرجوا من الجامعة داعيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

من جهته اكد خضر المجدلاوي مسئول الاطار الطلابي ان هذه الفعالية تاتي وفاء من النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان الى كافة الاخوة الطلاب الذين تخرجوا من جامعة 6 اكتوبر وتشجيعا لهم لمواصلة التفوق والنجاح وفي حياتهم العملية.

واشار المجدلاوي ان هذا التكريم لم يقتصر على جامعة 6 اكتوبر بل انه سبق وان تم تكريم طلبة الطب في كلية الطب في جامعة القاهرة وطلبة طب الاسنان.

واكد ان نهج الاطار الطلابي التابع للتيار الاصلاحي داخل فتح مبنى على التواصل مع كافة الطلاب الفلسطينيين في كافة الجامعات المصرية كونه اساس لقوة العلاقات الاجتماعية لشريحة تمثل اساسات جيل جديد يقود الحالة الفلسطينية في المستقبل.

يذكر  ان الساحة المصرية تعتبر من اهم الساحات التي ينتشر فيها عدد كبير من انصار دحلان الذين خرجوا من قطاع غزة الى جانب الحضور الواضح لمؤيدي دحلان في الوسط الطلابي في جمهورية مصر العربية.