الثلاثاء 18 / يناير / 2022

النجمة المصرية مي عمر تشوق جمهورها لجزء ثانٍ من مسلسل “لؤلؤ”

النجمة المصرية مي عمر

حققت النجمة المصرية مي عمر نجاحاً كبيراً، خلال دورها في مسلسل “لؤلؤ”، الذي قامت ببطولته رفقة باقة كبيرة من نجوم الفن، وعرض في بداية العام الجاري.

ويبدو أن مي عمر تستعد لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، وهو ما شوقت جمهورها إليه من خلال منشور لها عبر منصة (إنستغرام)، إذ نشرت النجمة المصرية صورة لها ظهرت فيها بشخصية “لؤلؤ”، ودونت عليها تعليقاً قالت فيه: “لكي تكون لؤلؤ”، وتفاعل معها العديد من المتابعين متوقعين تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.

• أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي (صورة)

النجمة المصرية مي عمر

وكانت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من أوائل المعلقين على منشور مي عمر، حيث وضعت لها مجموعة من القلوب تعبيراً منها عن حبها لهذا المسلسل وتمنياتها تقديم جزء ثانٍ منه.

كما قالت متابعة لها: “يعني في جزء تأني؟”، وأضافت أخرى: “إمتي الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ..؟”، وتابعت ثالثة: “نشتاق لكي لؤلؤ”، وزادت رابعة: “ايااااام لؤلؤ”.

وتعاقدت مي عمر على بطولة فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، والذي يعيدها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركتها الفنان المصري تامر حسني فيلمه السينمائي “تصبح على خير”.

ووفق ما كشف المؤلف والكاتب المصري محمد صادق، عبر حسابه في موقع (إنستغرام)، بنشر صورة تجمعه بالنجمة مي عمر، باعتباره مؤلف العمل فقد قال بشكل طريف إن مي عمر “تعذبت” معهم يوم عيد ميلادها، موجهاً لها تهنئة بتلك المناسبة.

وكتب محمد صادق، قائلاً: “مي عمر في فيلم بضع ساعات في يوم ما واللي اتعذبت معانا يوم عيد ميلادها.. كل سنة وأنت طيبة وكل خطوة تبقى أنجح من اللي قبلها”، لترد عليه مي عمر، قائلة: “وأنت طيب.. شكراً”.

النجمة المصرية مي عمر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook