حرصت النجمة المصرية الجميلة شيرين رضا، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور و الفيديوهات (إنستغرام)، بفيديو جديد خلال مشاركتها في حفل مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021 بدورته الخامسة.

وظهرت شيرين رضا، بإطلالة انيقة ومميزة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستانا قصير باللون الأسود وهو ما جعل اطلالتها بسيطة وانيقة.

ونسقت مع هذه الاطلالة حذاء ذات الكعب العالي باللون الأسود وهو ما تناسب مع اطلالتها.

View this post on Instagram

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

• شيرين رضا: زوجي خانني مع أعز صديقاتي ولدي شاب أعاشـ.ـره بدون زواج (شاهد)

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة من مكياج العيون وأحمر الشفاه باللون الأحمر، وهو ما تناسب مع اطلالتها الانيق.

أعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي تنطلق اليوم الخميس، وتنتهي 22 مننفس الشهر، أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسنبدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

• “ليست ياسمين صبري أو ريهام حجاج”.. دانا حمدان تنتقد تصرفات فنانة بمهرجان الجونة

وأيضا يتواجد: داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايانا لسيد.. وآخرون.

وقال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه لا يوجد مشاكل في الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، مؤكدا أن هذا العام سيكون هناك اتفاق مع وزارة الصحة لأن يكون هناك بروتوكول للعمل على تفادي المشاكل الصحية.