الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة السبب الذي دفعه لطلب الرحيل عبر الفاكس

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة السبب الذي دفعه لطلب الرحيل عبر الفاكس
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

وكالات – الوطن اليوم

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، السبب وراء إرسال طلب الرحيل عن “الكامب نو” عبر الفاكس وليس بشكل مباشر أو أي طريقة أخرى.

وقال ميسي البالغ 33 عاماً في حوار أجراه مع موقع “غول” بنسخته العالمية: “الفاكس كان لجعل الأمر بطريقة رسمية، طوال العام كنت أخبر رئيس النادي أنني أريد الرحيل، وأن الوقت قد حان للبحث عن اتجاهات جديدة في مسيرتي المهنية”. وفق موقع “روسيا اليوم”

وأبلغ ميسي إدارة نادي برشلونة عن طريق الفاكس، أنه يريد المغادرة عن النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بشكل مجاني، وذلك عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع ميسي حديثه عن طلب الرحيل: “كان يقول لي طوال الوقت (لا، سنتحدث لاحقا) ولكن الأمر لم يحدث، لتوضيح الأمر بطريقة ما، لم يمنحني الرئيس فكرة عما كان يتحدث، كان إرسال الفاكس يجعلني أرغب في الذهاب رسمياً وأنني كنت حراً وأنني لن أستخدمه في السنة الاختيارية”.

وأكمل: “لم أكن أقصد إثارة الفوضى ضد النادي، ولكن لجعل الأمر رسمياً، لأن قراري كان قد تم اتخاذه”.

وواصل: “إذا لم أرسل الفاكس، فلن يحدث أي شيء، فلدي السنة الاختيارية التي أمضيها والسنة مستمرة، ما يقولونه هو أنني لم أتحدث عن الرحيل قبل 10 يونيو، لكني أكرر، كنا في منتصف كل المسابقات، ولم يكن هذا هو الوقت المناسب”.

وختم ميسي حديثه: “قال لي الرئيس دائماً (عندما ينتهي الموسم، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستبقى أم ستغادر)، لم يحدد موعداً أبدا، كان الأمر ببساطة هو عدم الدخول في خصومة لأنني لم أرغب في مواجهة مع النادي”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن