الخميس 06 / مايو / 2021

الهلال الأحمر يُباشر بتوزيع مساعدات مالية طارئة على اللاجئين السوريين

الهلال الأحمر يُباشر بتوزيع مساعدات مالية طارئة على اللاجئين السوريين
الهلال الأحمر يُباشر بتوزيع مساعدات مالية طارئة على اللاجئين السوريين

أعلن الهلال الأحمر اليوم عن بدء توزيع المساعدة النقدية الطارئة 80 ألف مستفيد، على اللاجئين السوريين في جميع البلدان والأسر المتعففة، وتم تحويل المساعدة النقدية الى جميع محافظات سوريا. مع ذلك، فإن العديد من العائلات المؤهلة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على المساعدة النقدية مع الإشارة الى أن تقديم الطلبات مستمر.

تركيا ترسل قافلة مساعدات الى اللاجئين السوريين وتشرع ببناء مئات المساكن لهم (صور)

مساعدات غذائية عاجلة لكل اسرة فقيرة بتبرع كريم من الصليب الأحمر

إن برنامج المساعدة النقدية الطارئة يستهدف جميع العائلات السورية التي لديها أطفال، أو أفراد فوق (60) عاماً، أو أشخاص ذوو إعاقة أو نساء ربات البيوت.

وأفاد الهلال الأحمر ستسمح المساعدة النقدية الطارئة التي يقدمها للعائلات اختيار كيفية معالجة الاحتياجات الفورية، ويضيف من حق الأشخاص الأكثر فقراً بتلقي الدعم، وسيواصل الهلال الأحمر العمل على مدار الساعة مع شركائه على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية عقب أحداث الأزمة السورية.

وسيتم تقديم المساعدة النقدية الطارئة مباشرة إلى المستفيدين كتحويل نقدي لمرة واحدة لأفراد العائلة المؤهلين، وبحد أقصى لأربع أفراد في العائلة الواحدة.

رابط التسجيل للحصول على سلة غذائية من المنظمات والجمعيات الأهلية

كيف تحصل على مساعدة نقدية من مؤسسة الوليد للإنسانية؟

وبدوره قال مدير الهلال الأحمر : “نعتقد أن العديد من العائلات المؤهلّة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على هذه المساعدة النقدية”.

وأضاف مناشداً: “إذا كان في عائلاتكم تقع ضمن خانة المجموعات المؤهلة، وكنتم تعيشون في منطقة ذات أولوية، فإننا نشجعكم على تقديم الطلب والاستفادة من المساعدة النقدية”.

على العائلات المؤهلة أن تتقدم من تلقاء نفسها بطلب المساعدة الطارئة مباشرةً من خلال تعبئة نموذج طلب إلكتروني، عبر هذا الرابط المرفق.

طلب المساعدات المالية والقسائم الغذائية من الهلال الأحمر اضغط هنا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن