الجمعة 30 / يوليو / 2021

اليوم .. بداية تأثر البلاد بالأجواء غير المستقرة وانخفاض درجات الحرارة

يطرأ الخميس 7/11/2013 إنخفاض على درجات الحرارة الحرارة ، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ، ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية ، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتغطي السماء كميات من السحب المتوسطة والعالية ، بحيث تتحول الأجواء لتصبح غائمة في العديد من المناطق ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. وخلال ساعات الليل تتحول الأجواء لتصبح غائمة بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية في كافة المناطق في البلاد ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية مصحوبة بالرعد فوق بعض المناطق ، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خففة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة 8/11/2013
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ولطيفاً في المناطق الجبلية، وافئاً في المناطق السهلية والساحلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية مصحوبة بالرعد فوق بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت 9/11/2013
يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق الساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت،وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية مصحوبة بالرعد فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

الأحد 10/11/2013
لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق الساحلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

الإثنين 11/11/2013
يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، ولطيفاً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق الساحلية والسهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء 12/11/2013
يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً، ولطيفاً في المناطق الجبلية،ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية،ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن