Monday, May 27, 2019
اخر المستجدات

اليوم.. هلال القدس يلتقي الجيش السوري بكأس الاتحاد الآسيوي وجبريل الرجوب يتفقد البعثة الفلسطينية


اليوم.. هلال القدس يلتقي الجيش السوري بكأس الاتحاد الآسيوي وجبريل الرجوب يتفقد البعثة الفلسطينية

| طباعة | خ+ | خ-

يلتقي نادي هلال القدس مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة السابعة وخمس وعشرون دقيقة فريق الجيش السوري في مباراة الإياب من المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك على ملعب الملك عبد الله ” الجوهرة المشعة” بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

وتعتبر هذه المباراة للهلال المباراة الثالثة في البطولة فيما يلتقي فريقي الوحدات الاردني والنجمة اللبناني في نفس الوقت بالعاصمة اللبنانية بيروت .

وتفقد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بعثة النادي في مقر إقامته بمدينة جدة بحضور القنصل العام لدولة فلسطين محمود الأسدي، نواف العطاونة، حيث اطمأن على الحالة الصحية والبدنية للاعبين، وعلى سير التدريبات.

وأكد الرجوب على أهمية هذه المباراة تحديدا للصعود إلى الدور الثاني من البطولة ورفع اسم وعلم دولة فلسطين في سماء القارة الآسيوية، مطالبا اللاعبين ببذل أقصى الجهود لحصد النقاط الثلاث.

وشدد الرجوب على ضرورة أن يظهر اللاعبون بصورة تليق باسم فلسطين والقدس وكرة القدم الفلسطينية، خاصة وأن الرياضة هي احدى أدوات النضال الفلسطيني، وإحدى الوسائل التي يبعث من خلالها شعبنا رسالة الحب والسلام إلى العالم أجمع.

وأشاد الرجوب بجهود الطواقم الفنية والإدارية للنادي التي بذلوها في سبيل الوصول إلى بطولة الاتحاد الآسيوي، والتي يبذلونها للوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة وغيرها من الاستحقاقات، متمنيا لهم التوفيق في كافة اللقاءات القادمة.

من جانبه، أكد قائد فريق نادي هلال القدس تامر صلاح على المعنويات العالية التي يتمتع بها اللاعبون وأن هذه المباراة تعتبر مهمة للفوز على فريق الجيش السوري.

كما أكد صلاح على جهوزية اللاعبين جسديا ونفسيا وتكتيكيا لخوض غمار المنافسة وتحقيق انجاز جديد للنادي المقدسي،مشيرا إلى أن هدف الفريق في بطولة الاتحاد الآسيوي 2019 لا يقتصر على تقديم مباريات جيدة، وإنما سيسعى الفريق للعبور إلى الدور الثاني كحد أدنى.

وقد عقد مساء الاثنين الاجتماع الفني للمباراة بحضور فريقي هلال القدس والجيش السوري ومراقب المباراة ومراقب الحكام ومسؤول الأمن في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومندوبو الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثلون عن الشرطة والدفاع المدني السعودي.فيما أقيم المؤتمر الصحفي للفريقين مساء الاثنين .

وأعرب مدرب نادي هلال القدس خلال المؤتمر الصحفي امجد طه عن امله بان يحقق النادي الفوز على فريق الجيش السوري وشكر طه المملكة العربية السعودية على استضافة الفريق على ارض مدينة جدة ، معتبرا المباراة بالمهمة الصعبة لكن غير المستحيلة كون فريق الجيش السوري خاض اربع مباريات في البطولة حتى الآن ويتصدر المجموعة بثماني نقاط وهو فريق قوي ولديه العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب السوري لكن رغم كل ذلك هلال القدس تجهز بالشكل المطلوب لهذه المباراة ونطمح للفوز لاستمرار الامل بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة .

وخلال المؤتمر الصحفي اكد المدير الفني لنادي الجيش السوري طارق الجبان على مطالبة فريقه بالفوز في المباراة للحفاظ على صدارة المجموعة معتبرا المباراة ليست بالسهلة خاصة أن فريق هلال القدس فريق ممتاز ومحترم ويعتبر ندا صعبا كما كان في مباراة الذهاب .

ويحتل نادي هلال القدس المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة فيما يتصدر المجموعة فريق الجيش السوري بثماني نقاط ويحتل الوحدات الاردني وصافة المجموعة بسبع نقاط فيما يحتل فريق النجمة اللبناني المركز الرايع بلا نقاط .

يذكر أن نادي هلال القدس تعادل مع فريق الجيش السوري في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في العاصمة البحرينية المنامة

وستقوم قنوات بي ان سبورت ببث المباراة على الهواء مباشرة.