Sunday, July 21, 2019
اخر المستجدات

انطلاق مرحلة الإياب للدوري الممتاز في غزة


انطلاق مرحلة الإياب للدوري الممتاز في غزة

| طباعة | خ+ | خ-

تعادل نادي خدمات رفح مع ضيفه اتحاد الشجاعية بنتيجة 1-1، السبت، في إطار الجولة الـ 12 من عمر دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.

وارتفع رصيد خدمات رفح إلى 23 نقطة في وصافة جدول الترتيب، مقابل 17 نقطة في جعبة اتحاد الشجاعية في المركز السادس.

وهدد اتحاد الشجاعية، نظيره خدمات رفح مبكرًا، وتمكن عبر لاعبه سالم وادي، من التقدم بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

وأشعل هذا الهدف، اللقاء الجماهيري مبكرًا، واندفع خدمات رفح للهجوم، عبر الثلاثي مهيب أبو حيش وأنس الشخريت وبدر موسى.

ونجح خدمات رفح في إدراك التعادل عن طريق لاعبه أنس الشخريت.

جاءت المباراة قوية وهجومية رغم برودة الجو، ولم ينتظر الضيف الشجاعية طويلاً بعد أن أحرز هدفه مبكرا من كرة وصلت لسالم وادي داخل المنطقة سددها قوية باغت فيها حارس الخدمات في الدقيقة 5. وبقي الشجاعية متقدماً ميدانياً، ومرت تسديدة علاء عطية فوق العارضة، ورد خدمات رفح فمرت عرضية محمد حجاج بجوار القائم ثم ارتقى سامي قعدان بالرأس، أبعدها الحارس أحمد الجرو بصعوبة، وتقدم هلال غواش بكرة رفعها على رأس مهيب أبو حيش تألق الحارس الجرو وأبعدها، وأهدر صاحب الهدف سالم وادي فرصة تعزيز النتيجة وأمسك الحارس عطايا جودة الكرة.

وفي الشوط الثاني دخل خدمات رفح بقوة، ومن ركنية نفذها محمد حجاج ارتدت إلى أنس الشخريت سددها أرضية زاحفة داخل الشباك في الدقيقة 54.

حكم اللقاء أشرف زملط للساحة، وساعده محمد الغول وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعاً.

الهلال- غزة الرياضي

وحقق غزة الرياضي فوزاً ثميناً على الهلال بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الوزاري، وتقدم إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما ظل الهلال عند 19 نقطة بالمركز الثالث.

جاءت المباراة ندية وقوية بين الفريقين، وظهر الهلال بأفضلية هجومية، فيما اعتمد الرياضي على الهجمات السريعة، وتمكن الأخير من التقدم من كرة منصور أبو غنيمة مررها إلى ثائر أبو عبيدة سددها قوية في شباك الحارس إياد أبو دياب في الدقيقة 37، ومالت المباراة إلى الهدوء بيت الفريقين.

وفي الشوط الثاني، دخل الهلال بضغط قوي، لكن الرياضي ظهر بطريقة دفاعية فتوقفت الهجمات أمام المدافعين، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للعميد بهدف وحيد.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده نادر أبو هجرس وفادي السمهوري، وسامح القصاص رابعاً.