Thursday, September 19, 2019
اخر المستجدات

انونيموس: اختراق موقع الموساد والحصول على وثائق حساسة


| طباعة | خ+ | خ-

أكد احد الأعضاء في مجموعة “انونيموس” الخاصة بالقرصنة الإلكترونية ومهاجمة المواقع الإلكترونية الصهيونية بدء الهجوم الإلكتروني البرمجي على المواقع والمؤسسات الإلكترونية الإسرائيلية، واصفا بداية الهجوم بـ”بالانتصار الإلكتروني الكبير”.

وأفاد العضو في أنونيموس في رسالة خاصة نشرتها وسائل الإعلام أن مجموعات انونيموس العربية إلى جانب المحلية الفلسطينية تخترق في هذه اللحظات أكثر من 1500 موقع صهيوني، بالإضافة إلى اختراقها 1000 فيزا تابعة للكيان.

وأوضح انونيموس أن الأعضاء استطاعوا اختراق وسحب أكثر من 5000 من مواقع الشرطة الاسرائيلية، بالإضافة الى تعطيل آلاف المصالح البرمجية في الكيان.

كما كشف أنونيموس أنهم استطاعوا اختراق موقع الموساد والحصول على وثائق حساسة تمس إسرائيل، واعداً بنشرها على الملأ في أقرب فرصة لفضح الجرائم الصهيونية العالمية والتي لا تقتصر على الفلسطينيين والعرب.

وقال أنونيموس في رسالة الى الإحتلال:”الهجمة لا زالت مستمرة، وستكون أقوى من الهجمات التالية ولن تكون الهجمة الأخيرة، نعرف استعدادكم وتحصينكم لمواقعكم الإلكترونية؛ لكن لدينا عقول عربية شابة واعدة قادرة على اختراق الجدر البرمجية الخاصة بالحماية”.

وأضاف :”الهجمة الإلكترونية لليوم 7/4/2014م، ستنتهي تقريباً في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، لكنها لن تكون الأخيرة وانتظرونا قريباً في هجمات أكثر تميزاً في تدميركم.. حربنا معكم مفتوحة”.

واشار انونيموس أن الهدف من وراء تلك الاختراقات تعطيل مصالح إسرائيل، ورداً على جرائمه المرتكبة بحق أهالي قطاع غزة.