Saturday, April 4, 2020
اخر المستجدات

باع طفلته بـ 4300 شيقل!


| طباعة | خ+ | خ-

من دون أن يرف له جفن عقد الصفقة بواسطة جاره (سبع.ع.) عرّاب البيعة، قبل أن ينجزها بتسليم الطفلة الى الشاري ابن بلدة عانا البقاعية في لبنان.

بيديه حمل صغيرته، أعطاها الى رجل غريب، غير آبه بالمصير الذي ستواجهه، لم يقتصر الأمر على ذلك بل قرر بيع طفلته الثانية، قبل أن تدخل والدتهما (رندة.س.) وتضع حداً للكارثة.

خلاف بين علي ابن حوش الامراء وزوجته، دفعها للعودة الى منزل والديها في النبي ايلا، تركت طفلتيها ابنة العام والعامين مع والدهما في منطقة الكرك حيث يسكنان، من دون ان تتوقع لوهلة أنه سيقدم على الاتجار بهما، ويبيع الصغيرة، مخططا لبيع الكبيرة.

ايام قليلة قضتها عند اهلها قبل ان يطلب منها والدها (علي.س.) العودة الى منزل زوجها. حملت أمتعتها ومشت خطواتها حالمة بحضن صغيرتيها، لكن عندما وصلت لم تجد سوى واحدة، سألت زوجها عن مكان الثانية، اعترف بفعلته، شارحاً لها ان جاره صاحب محل السمانة عرض عليه بيعها الى قريب له حرم من الانجاب، وان الأخير طلب منه شراء الطفلة الثانية.

ما ان سمعت الوالدة (23 عاماً) بهول الكارثة حتى سارعت الى تقديم شكوى لدى القوى الامنية، التي أجرت تحرياتها قبل ان تقدم على توقيف (سبع.ع.) (85 عاما)، الذي ادلى بتفاصيل العملية، محددا مكان الشاري، فتم القاء القبض عليه وعلى شخص آخر متورط معه، كما أوقف والد الطفلة (23 عاما)، الذي اعترف خلال التحقيق بعرض ابنتيه للبيع بـ1200 دولار (حوالي 4380 شيقلاً إسرائيلياً)، واتمام صفقة الصغيرة.