Monday, November 11, 2019
اخر المستجدات

بالأرقام: لهذه الأسباب لا يمكن منافسة فيس بوك


| طباعة | خ+ | خ-

من يوجد على موقع فيس بوك؟ الجواب المختصر هو الجميع. و لهذا السبب كل شركة وعلامة تجاريّة تحتاج الى ان تفكّر جديّاً بحضور كبير على هذه المنصّة بالإضافة الى استراتيجيّة مضمون خاصّة بموقع فيس بوك.

التدقيق في الديموغرافيّة

لكن التدقيق في الديموغرافيّة تظهر اسبابا اكثر دقّة من اجل ان يكون المسوّقون اكثر حضورا على موقع فيس بوك مثل الواقع الذي اثبت اخيراً وانّه بالرغم من انّ موقع فيس بوك يصبح اكبر الّا انّه ما زال قويّا بين الشباب وهو الأمر المهمّ جداً للمسوّقين.

في هذا التقرير سنرى لماذا موقع فيس بوك مهمّ جداً للشركات والمنتجات والعلامات التجاريّة.

انّ التنوّع في الأعمار التي تدخل الى موقع فيس بوك بالإضافة الى مستويات المدخول وغيرها من الأمور هي جاذب اساسي يجعل من فيس بوك منصّة اعلانات بارزة.

ابرز الأمور حول منصّة فيس بوك

– يوجد اكثر من مليار شخص على موقع فيس بوك، وفي حين يوجد 67 بالمئة من سكان اميركا على الموقع، تتفوق اوروربا مع 82 بالمئة من سكان بريطانيا على موقع فيس بوك.

– بالنسبة الى العمر، ما زال فيس بوك يجذب الشباب. في الولايات المتحدة 86 بالمئة من الأشخاص الذين يتراوح اعمارهم بين 18 و 29 سنة الذين يستخدمون الإنترنت يملكون حسابا على فيس بوك. و منذ نهاية العام 2012 شهدت الفئة العمريّة ما بين 45 و 54 عاماً نموّاً بنسبة 46 بالمئة على الموقع.

– موقع فيس بوك يقدّم التطبيق الأكثر شهرة بين مواقع التواصل الإجتماعي على الهواتف الذكيّة.

– يجذب موقع فيس بوك النساء اكثر من الرجال و لكنّه ما زال محايداً اكثر من موقعي بينترست الذي يجذب النساء بشكل كبير و موقع جوجل بلس.