Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

بالأسماء: كشف موعد توجه وفد فتح الى القاهرة


بالأسماء: كشف موعد توجه وفد فتح الى القاهرة

| طباعة | خ+ | خ-

كشفت حركة فتح اليوم الأحد، عن موعد توجه وفدها إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ من أجل استكمال حوارات المصالحة الفلسطينية مع المسؤولين المصريين.

وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم في تصريحٍ صحفي إن وفد فتح سيتوجه للقاهرة غدًا الاثنين، وسيضم عزام الأحمد، وحسين الشيخ، ومحمد اشتيه، وروحي فتوح، موضحًا أنه سيستكمل الحوار مع الأشقاء في مصر.

وذكر الجاغوب : أنه وفد فتح سيبحث مع المسؤولين المصريين ملفي المصالحة الفلسطينية والعلاقات الثنائية.

وكان حسين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، قال : إن وفدًا من حركته سيتوجه إلى مصر؛ لاستكمال بحث ملف المصالحة الفلسطينية إضافة للعديد من الملفات.

وأضاف الشيخ : نحن نرحب بأي دعوة من أشقائنا في مصر لزيارة القاهرة عبر وفد من حركة فتح لاستكمال المباحثات والمشاورات فيما يتعلق بموضوع المصالحة وملفات سياسية أخرى بيننا وبين الأشقاء المصريين التي تحتاج لتنسيق متبادل.

وتابع : الطريق بيننا وبين القاهرة مفتوح، ونحن بانتظار توجيه دعوة من الأشقاء في مصر، وخلال ايام قليلة سيتوجه وفد من فتح للقاهرة.

وحول إمكانية عقد لقاء ثنائي مع حماس، قال الشيخ: نحن عندما يصلنا من الأشقاء المصريين أن الظروف قد تهيأت تماما للقاء ثنائي مع حماس تحت رعاية مصر فلا مانع لدينا إطلاقا.