Wednesday, July 17, 2019
اخر المستجدات

بالتفاصيل.. محاولة قتل بسمة وهبة


بالتفاصيل.. محاولة قتل بسمة وهبة

| طباعة | خ+ | خ-

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الجنايني الخاص بها، وهو شخص أوغندي، حاول قتلها بعد أن ضبطته داخل غرفة نومها يقوم بسرقة “حلق” ألماظ بقيمة 400 ألف جنيه، مستغلا تواجدها بمفردها داخل المنزل.

وقالت بسمة في تحقيقات النيابة، إنها فوجئت الجنايني الأوغندي وهو في غرفة نومها حيث استيقظت على حركته وعندما سألته عما يفعله في الغرفة أخبرها أنه جاء ليحضر لها كوب شاي، فقامت بإبهامه بتصديقه وأخبرته بأنها لا ترغب في الشاي بالوقت الحالي ولكن ترغب في استكمال نومها قبل أن تتصل بجيرانها لإبلاغ الشرطة.

وأكدت بسمة أن المتهم حاول الاعتداء عليها بكوب من الفخار كان بحوزته مشيرة إلى أنها عاشت لحظات من الرعب وقامت بالاتصال بأقرب جيرانها حتى يقوموا بإنقاذها منه، فيما قررت النيابة بعد الاستماع إلى أقوالها وأقوال العامل المتهم حبسَه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، بحبس العامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة الإعلامية بسمة وهبة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وبمواجهة المتهم أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وقال إنه توجه لغرفة مقدمة البلاغ لتقديم كوب من الشاي لها، نظراً لحبه الشديد لها لاعتياد عطفها عليه، وليس سرقتها كما ادعت، إلا أن التحريات أكدت كذب روايته، وصدر قرار النيابة بحبسه.