Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

بالصور جامعة غزة تحتفل بتخريج كوكبة من طلبتها تحت شعار “فوج الوحدة الوطنية”


| طباعة | خ+ | خ-

تحت رعاية فخامة رئس دولة فلسطين محمود عباس ” أبو مازن “احتفلت جامعة غزة، بتخريج فوجها الأول من طلبتها وطالباتها، تحت شعار “فوج الوحدة الوطنية”، والذي حضر فيه الدكتور زكريا الأغا ممثلا عن الرئيس محمود عباس ووزير العدل في حكومة التوافق الدكتور سليم السقا وعدد من الشخصيات الوطنية والتنظيمية والمجتمعية والنواب في المجلس التشريعي والوجهاء في قطاع غزة وذوي الطلبة ولفيف من الحشود التي جاءت تشارك الطلبة فرحتهم.

وكان في استقبال الشخصيات الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة والدكتور عبد الجليل صرصور رئيس مجلس الأمناء والمهندس الدكتور حسام العالول رئيس مجلس إدارة الجامعة.

وبدأ الاحتفال بدخول موكب الخريجين النشيد الوطني الفلسطيني ونشيد الجامعة.

وهنأ الدكتور جمال النحال عريف الحفل الطلبة الخريجين، مؤكدا أن “الظلام ينقشع بوجود هذه الكوكبة الفتية من الخريجين الذين نرى فيهم ابداع الخالق”.

وأضاف “إن جامعة غزة تفتخر بخريجيها، وهم معروفون في قطاع غزة وفلسطين والعالم اجمع ليس بعلمهم ومعرفتهم فحسب إنما أيضا بانفتاحهم على العالم، ومقدرتهم على العيش والتطور والخدمة في مجتمعات متعددة الثقافات والأديان”.

من جانبه قال الأستاذ الدكتور رياض الخضري ان جامعة غزة هي صرح تعليمي شامخ بدأ حديثا لكنه وضع بصماته على قطاع التعليم في فلسطين وان جامعة غزة قد حصلت على اعتراف واعتماد لكامل كلياتها من حكومة غزة سابقا وحكومة رام الله سابقا ومن حكومة الوحدة الوطنية حاليا والتي سمي الفوج فيها بفوج الوحدة الوطنية متأملا ان تتم هذه الوحدة على أكمل وجه بما يرتقي بشعبنا إلى السمو بعلمه وثقافته

من جانبه نقل ممثل فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” الدكتور زكريا الاغا تهاني الرئيس عباس للطلبة وذويهم واستنكر الممارسات الاجرامية التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المؤسسات التعليمية وتنكيلها بطلبة العلم في الضفة الغربية وقطاع غزة عن طريق سيطرتها على الحواجز والمعابر في كافة ارجاء الوطن.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية وعرض لفيلم وثائقي من انتاج دائرة العاقات العامة بجامعة غزة يعرض فيه اهم إنجازات الجامعة ويعرف عن الجامعة وكلياتها ومرافقها.

واختتم الحفل بتلاوة قرار التخرج للطلبة الخريجين ثم بأداء الطلبة للقسم ثم تكريمهم وتسليمهم شهادات التخرج.

gu 27 2 3 4 5

7 8 9 10 12 13 14 88 117 gu 25 gu 26