Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

بالصور.. لماذا لا تستغني رؤى الصبان عن هذا التصميم؟


بالصور.. لماذا لا تستغني رؤى الصبان عن هذا التصميم؟

الاعلامية رؤى الصبان

| طباعة | خ+ | خ-

تتميز الاعلامية رؤى الصبان بأسلوبها المحتشم والأنيق في الوقت نفسه، فهي تدرك جيداً كيفية اختيار الفساتين التي تليق إن كان من حيث القصة أو الألوان أو الخامات. إلا أننا وبعد متابعتنا الدقيقة لها، لاحظنا أنها تتجه بشكل كبير نحو الفساتين التي تتمتع بكاب معها، فلماذا يا ترى لا تستغني رؤى عن هذه القصة في غالبية إطلالاتها؟

هذه القصة تليق بـ رؤى الصبان

تركز رؤى الصبان بشكل كبير على قصة الفستان الكاب أي الفستان الذي يتزين في جهته الخلفية بكاب طويل، وهي تعكس بذلك هويتها الشرقية العربية، بحيث يأتي هذا التصميم ليكون شبيهاً بالعباءة لا بل واستوحى منها في بعض الأحيان. فضلاً عن ذلك، تعكس هذه الموضة أسلوباً محتشماً وهو أمر تركز عليه رؤى الصبان في غالبية إطلالاتها. هذا ويعمل هذا الفستان على منحها طول أكثر بحيث يبرز مدى طويل على الساقين، كما يبعد عنها شبح الوزن الزائد ويخفي كافة عيوب الجسم ويمنحها اطلالة أنحف.

وتأتي قصة هذا الفستان متنوعة، فاما ينسدل الكاب من الجهة الخلفية، أو يأتي على الأكتاف فقط، أو ينسدل من الأكمام بشكل خاص.

صيحة الفستان الكاب لها أصولها في الارتداء ورؤى تدرك جيداً أساسياتها، من هنا تعلمي قواعد ارتداء فستان الكاب بأسلوب رؤى الصبان:

– أكملي اطلالة الفستان الكاب بمجوهرات مميزة بارزة وكبيرة، خصوصاً اذا كان التصميم ذات أسلوب محايد وخالي من النقشات والزخارف.

– يفضل مع هذه الصيحة أن ترفعي شعرك بطريقة ناعمة، لكي تسلطي الضوء على الكاب الخلفي وتبرزي جماليته.

– من حيث الأكسسوارات، يفضل أن تنسقي مع هذه التصاميم حقيبة يد صغيرة الحجم لأنها ستتناغم معه أكبر والحقيبة الكبرى لن تليق به.

– اعتمدي حذاء ذو كعب عالي مع هذه الصيحة لكي تبرزيها بشكل أكبر.