Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

بالصور…هل شنق الاسد نفسه … ام قاموا بشنقه ؟؟!


| طباعة | خ+ | خ-

حديقة  الحيوانات  الاندونيسية ” سورابيا”  استحقت  لقب  افظع حديقة  حيوانات في العالم  بسبب سوء  المعاملة  والتجويع  التي  تلاقيها  الحيوانات فيها .. وقد  ادى  نشر  صور  وتحقيقات  مؤخرا  الى مطالبة السلطات الاندونيسية  بالتحقيق  مع المسؤولين  عن هذه  الحديقة  التي  مات فيها  اكثر  من  43  حيوانا  خلال شهري  اب  وايلول  الماضيين

اما  اخر  ضحايا  هذه  الحديقة  فهو  هذا  الاسد  الذي  وجد مشنوقا في قفصه الحديدي .. المسؤولون عن الحديقة  قاموا  باخذ جثة الاسد  واخفائها  – او حرقها –  حتى  لا  تتمكن الشرطة  من تشريح الجثة  ومعرفة  سبب الوفاة الحقيقي وهل السبب هو  انحشار  راس الاسد  عن طريق الخطأ  بين  الاسلاك الفولاذية  كما  ادعت ادارة الحديقة  ام ان هناك  جريمة  وراء الامر.

حديقة  الحيوانات  الاندونيسية " سورابيا"  استحقت  لقب  افظع حديقة  حيوانات في العالم  بسبب سوء  المعاملة  والتجويع  التي  تلاقيها  الحيوانات فيها .. وقد  ادى  نشر  صور  وتحقيقات  مؤخرا  الى مطالبة السلطات الاندونيسية  بالتحقيق  مع المسؤولين  عن هذه  الحديقة  التي  مات فيها  اكثر  من  43  حيوانا  خلال شهري  اب  وايلول  الماضيين    اما  اخر  ضحايا  هذه  الحديقة  فهو  هذا  الاسد  الذي  وجد مشنوقا في قفصه الحديدي .. المسؤولون عن الحديقة  قاموا  باخذ جثة الاسد  واخفائها  - او حرقها -  حتى  لا  تتمكن الشرطة  من تشريح الجثة  ومعرفة  سبب الوفاة الحقيقي وهل السبب هو  انحشار  راس الاسد  عن طريق الخطأ  بين  الاسلاك الفولاذية  كما  ادعت ادارة الحديقة  ام ان هناك  جريمة  وراء الامر.