Sunday, June 16, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. العريفى في خطبة نارية : هذا هو مرسى يا أهل مصر.. شاهدوا ماذا قال؟


| طباعة | خ+ | خ-

فاجأ الشيخ محمد العريفي الداعية السعودي الشهير، المصريين والعرب، بخطبة خصصها لتوضيح ما يراه من خصال فى الرئيس المنتخب محمد مرسى ، الذى حكم مصر وعزل بعد سنة واحدة،بعد اتهامه بالخيانة .

وقال العريفي، خلال خطبته، إنه من العلامات التي تدل على اقتراب خروج الدجال، انقلاب الموازين وفساد المفاهيم، و”كأن هذا الكلام يشير إلى زماننا هذا”.

وأضاف إن النبي علية الصلاة والسلام أخبر أن أمام الدجال أو قبيل خروج الدجال سنين خداعة يكذب فيها الصادق ويصدق فيها الكاذب، ويخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن ، ويخون فيها الأمين، ويتكلم فيها الرويبضة.

وبدأ العريفي، يفسر حديث النبي”ص” قائلا: إن ما يحدث حاليا من تكذيب للرجل الصادق، الرجل الأمين الحريص على الدين ، الحريص على الأمة، الحريص على البلد ، الحريص على المجتمع والذي يعمل على حمايته ورفعة شأنه، ويقال عنة أنه خائن ويعمل ضد مصلحة الوطن، تطبيق للشطر الأول من الحديث، وبالفعل وهو ما نراه الآن في مجتمعاتنا العربية .

وعلى الجانب الأخر تجد أن الرجل الخائن يتم ائتمانه ويصفه الناس بالرجل الأمين ،فى حين أنه ليس اهل لذلك.

وتابع: ويتكلم فيها الرويبضة، وقالوا وما الرويبضة يا رسول الله، قال “ص” ، التافهة الذي يتكلم امور العامة، وتنشر اقوالة ويوقول صدقت صدقت .ومعنى الرويبضة” الرجل الوضيع منا لا يملك معلومات وليس لدية اى انجازات فى الامة ولم يفعل اى شىء ينفع الامة ، وبالرغم من ذلك يتكلم فى امور العامة”.

شاهد الخطبة القوية للشيخ العريفى: