Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. حليمة بولند تفتح النار على نهى نبيل وتصفها بالمنافقة.. إليكم ماحدث !


بعد شهرين حليمة بولند تنفصل عن زوجها وتعلن طلاقها

حليمة بولند

| طباعة | خ+ | خ-

حلت الفاشينيستا نهى نبيل ضيفة على برنامج ” انت اولاين” الذي يقدمه الاعلامي وسام بريدي على قناة ” دبي “،وتسبب سؤال طرحه بريدي بنشوب خلاف بين المذيعة الكويتية حليمة بولند ونهى نبيل التي قالت انها قامت بالغاء متابعة حليمة بولند عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانها لاتحب ما تقدمه حليمة .

تصريح الفاشينسيتا الكويتية اثار ضدها كثير من الانتقاد كون حليمة بولند سبق ان استضافت نهى نبيل في برنامجها” ديو حليمة” واشادت حينها بحليمة وبأخلاقها وطيبة قلبها ، لتعود وتصرح انها قامت بالغاء متابعتها ، الامر الذي استدعى ردا من بولند فوصفت نهى نبيل بالمنافقة وقالت انها ما قامت به نفاق علني وخصوصا ان نهى نبيل خلال الحلقة كانت قد صرحت بعد تقليدها لحليمة بولند انها تحبها ومتأثرة بها ثم عادت وقالت انها لاتحب ما تقدمه ووجهت رسالة لها قالت فيها :” نهى كنت احبك واحترمك واقدرك ولا اعلم سبب هذا النفاق ” .

واضافت حليمة ان سيرتها تأتي في جميع البرامج لانها ببساطة اسطورة واعتبرت حليمة ان اي شخص يريد ان يشتهر يتكلم عنها في لقاءاته وان الجميع يتاجر باسمها .

هذا الاخذ والرد استدعى ردا من نهى نبيل التي وجهت رسالة لحليمة قالت فيها انها تحبها وتحترمها وتتأمل منها ان تعود الى الصورة التي احبها الناس بها وان تبقى اعلامية مثقفة لها خطها بعيدا عن الخط الجديد الذي رسمته لنفسها وجعل عدد من المتابعين يتخلوا عن متابعتها كما فعلت هي .

حليمة بدورها عادت وردت على رسالة نهى نبيل ان رايها لا يهمها ولم تطلب رايها لانها في غنى عن ذلك وان الناس لم تتحدث عن اللقاء معها وفقط تحدثوا عن ما قالته عنها لانها وبكل تواضع حليمة بولند .