Tuesday, June 25, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. لبنانية ماتت مسمومة بالديمول.. والعائلة تتهم زوجها!


| طباعة | خ+ | خ-

بعد أقل من شهر على حادثة قتل اللبنانية منال عاصي على يد زوجها، يبدو أن ضحية جديدة للعنف الأسري بدأت في لبنان تظهر معالمها، إذ قتلت كريستال أبو شقرا (31 عاماً) مسمومة بالديمول.

وتتهم عائلة كريستال الزوج بتسميم ابنتهم وقتلها، بعد انفصال الزوجين منذ سنة تخللتها، وفقا لروايات عائلة الضحية، تهديدات مستمرة من الزوج الذي سبق وسجن بتهم متصلة بالاتجار بالمخدرات، و دائما وفقا لعائلة ابو شقرا.

وتقول والدة كريستال انها تلقت اتصالا من زوج ابنتها يخبرها ان الاخيرة في حالة حرجة في المستشفى. الام تفاجأت كيف التقى الزوج بابنتها بعد محاولات مستمرة لمطاردتها، وكان هذا اللقاء مدخلا لتوجيه التهم الى الزوج الذي لم يسمع له صوت في الاعلام بسبب رفضه الحديث.

في حين كانت روايات عائلة كريستال واقربائها واصدقائها توجه التهم العلنية الى الزوج بتهديد زوجته التي انفصلت عنه منذ سنة من دون اتمام المعاملات الكنسية للطلاق في شكل تام بعد.

الام تقول ان ابنتها شوهدت تخرج من عملها مسرعة عند العاشرة الا ربع صباحا، وفي العاشرة وعشر دقائق، اتصل الزوج بالام ليخبرها عن نقل ابنتها الى المستشفى حيث لم تنجح عمليات الاسعاف في انقاذ حياتها.

وبدأت القوى الامنية التحقيقات واستمعت الى شهادة الزوج قبل ان تتركه حراً، وتتجه الانظار الى داتا الاتصالات لمعرفة مضمون اخر مكالمات اجراها الزوجان.

الى ذلك، كتب النائب سامي الجميل في صفحته على “فايسبوك”: “نطالب القضاء اللبناني بإنزال أقصى العقوبات في حق زوج كريستال أبو شقرا في حال ثبوت قتله لها بالديمول وإيصال رسالة واضحة لكل الرجال الذين يعنّفون نساءهم بأنّ العنف الأسري لن يمرّ بعد اليوم من دون عقاب.

ونطالب الرئيس برّي بوضع مشروع قانون تجريم العنف الأسري كبندٍ أوّل على جدول أعمال الجلسة التشريعية المقبلة”.