Tuesday, October 22, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. محمود الجندي يهاجم أحمد الفيشاوي: “لو ابني لتبرأت منه”


محمود الجندي يهاجم أحمد الفيشاوي: "لو ابني لتبرأت منه"

محمود الجندي وأحمد الفيشاوي

| طباعة | خ+ | خ-

هاجم الممثل المصري محمود الجندي الممثل أحمد الفيشاوي مبدياً اعتراضه على «الشكل الذي يظهر به» الأخير.

وخلال لقائه في برنامج «حفلة 11» الذي تقدّمه سمر يسري ويُعرض عبر قناة ON E، قال الجندي إنه لا يعجبه «الوشم» الذي يكسو جسد الفيشاوي، مؤكدا أن هذا الشكل لا يصلح مع المجتمع المصري والعربي، ولا علاقة له بالرجولة.

وأضاف الجندي خلال لقائه في برنامج «حفلة 11» من تقديم سمر يسري ويعرض عبر قناة ON E، أن أحمد الفيشاوي إذا كان ابنه لتبرأ منه.

وتابع أنه يعرف أحمد منذ أن كان صغيراً، لهذا يرفض الشكل الذي يظهر به، موجهاً له رسالة واحدة وهي «استرجل».

من جهة ثانية، قال الجندي إنه انفصل عن الممثلة عبلة كامل لأن: «المركب ممشيتش لظروف خارجة عن إرادتنا إحنا الإثنين وربنا بيوفق الإنسان من حالات لحالات يمكن عشان اتجوز الجوازة اللي انا فيها دلوقتي».

وتحدث الجندي عن زوجته الجديدة «هيام»، قائلًا: «الحمد لله هيام مراتي دلوقتي أنا مش بشكر فيها لأنها مراتي ولكن هي نموذج فعلًا للزوجة اللي المفروض أنها تكون».

وقال الجندي إنه لم يعتزل الفن احتراما وتقديرا لجمهوره، ولكنه ابتعد فقط عن المجال، نظرا للتغيرات التي طرأت في الوسط الفني، وتغير السلوكيات والقيم، حيث أصبح أهم شيء تلبية رغبات «النجم» دون النظر لفريق العمل وقيمتهم الفنية.

وكانت آخر أعمال محمود الجندي فيلمي «بني آدم» مع يوسف الشريف ودينا الشربيني وهنا الزاهد، و»سوق الجمعة» مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور ومجموعة من الممثلين.