Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. محمود حميدة لمحمد السبكي: “نجيلك المحل يا اسطى؟”


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

في إطار الترويج لأحدث إنتاجاته السينمائية “ريجاتا”، نشر المنتج محمد السبكي مقطع فيديو طريف من كواليسه، والذي يجمعه بالفنان محمود حميدة.

ويظهر “السبكي” في الفيديو الذي نشره عير القناة الرسمية لشركته عبر “YouTube” وهو يبادر بتصفيف شعر محمود حميدة قبل تصوير أحد مشاهد الفيلم، فيما يجلس أمامه عمرو سعد وهو أحد النجوم المشاركين في الفيلم.

ويبدأ الفيديو بدخول محمد السبكي إلى الغرفة، ويمسك بفرشاة الشعر، ويبدأ في تمشيط شعر محمد حميدة مداعبا الكوافير قائلا له “يا عم اوعى إيدك بقى يا عم في إيه.. ياعم إدينا اسبراي”، ليلتفت إليه محمود حميدة قائلا له “نروحلك المحل يا أسطى؟”، وهو ما أثار ضحك الحاضرين.

ويجسد محمود حميدة في أحداث فيلم “ريجاتا” دور تاجر أسلحة، ولكنه سيكون ظهوره شرفيا، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وكان مخرج فيلم “ريجاتا” محمد سامي نشر الجمعة الماضية عدة ملصقات دعائية له عبر صفحته على Facebook، والتي يظهر فيها عمرو سعد، وإلهام شاهين، ورانيا يوسف، والتونسية ساندي بإطلالات مختلفة. (شاهد أول ملصقات لفيلم “ريجاتا”)

وفيلم “ريجاتا” من بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك، وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن تأليف معتز فتيحة، ويتولى إخراجه محمد سامي، في أول تعاون سينمائي بينه وبين المنتج محمد السبكي.

وتجدر الإشارة أن مشاركة إلهام شاهين في فيلم “ريجاتا” جاءت بعد اعتذار الفنانة يسرا عنه بسبب انشغالها خلال الفترة الماضية برئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36.

شاهد محمد السبكي ومحمود حميدة في كواليس “ريجاتا”