Wednesday, July 17, 2019
اخر المستجدات

بالفيديو.. مشجع اردني يتشاجر مع نجم برشلونة نيمار


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات: تم لكشف عن هوية المشجع لذي تلاسن مع نجم نادي برشلونة الاسباني نيمار لحظة خروجه من ملعب مباراة البرشا مع مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا, حيث تبين انه اردني ويقيم في انجلترا .

وكانت وسائل الإعلام العالمية قد تداولت مقطع فيديو عقب انتهاء مباراة برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد يظهر وقوع اشتباك لفظي بين النجم البرازيلي نيمار وأحد مشجعي الـ”سيتزنز” بعدما قام الأخير باستفزازه.

وكان المشجع واقفاً على بعد خطوات من مقاعد بدلاء البرسا، والتي جلس عليها نيمار بعد استبداله، ثم قام باستفزاز نجم السيليساو والإشارة إليه بـ”الغطاس” نسبة الى ادعائه السقوط للحصول على مخالفات وركلات جزاء.

ولم يتمالك نيمار نفسه فأشار إلى المشجع الشاب لكي يقترب منه، ثم تحرك لبضع خطوات وتواجها وجهاً لوجه ثواني معدودة، وتم الفصل بينهما قبل امتداد الأمر الى اشتباك بالأيدي.

وتبين أن بطل هذه الواقعة شاب أردني يدعى عزيز حماد يبلغ من العمر 19 عاماً، يدرس الاقتصاد في الصف الثاني بجامعة مانشستر.

وقال موقع (مانشستر إيفننج نيوز) في مقابلة خاصة مع المشجع الشاب لمعرفة كواليس الشجار الذي دار بينه وبين نيمار، فأوضح “لم أفعل شيئاً خطأً، نيمار أظهر أنه لا يتمتع بالاحترافية بشكل كاف”.

واعترف عزيز بأن الواقعة بدأت حين قفز احتفالًا بتصدي الحارس جو هارت لركلة جزاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الثواني الأخيرة، ليتوجه الى دكة بدلاء برشلونة، ويقلد حركة الغطس أمام أعين نيمار.

وتابع المشجع :ظل ينظر إليّ بضع ثوان، وكان يريد التأكد أن المدرب لا يراه، ثم طلب مني الاقتراب، لكن بعد صافرة نهاية المباراة اقترب هو مني، وتواجهنا وجهاً لوجه، لا أعرف ما إذا كان ينوي دفعي”.

وأكمل عزيز “قال لي نيمار كلمات بالبرتغالية أو الإسبانية، لم أفهم ما يقول، لكنني واصلت تنفيذ كرة الغطس لمضايقته، بعدها قام رجال الشرطة بإبعادي، وذهب هو الى نفق غرف الملابس”.

وشدد الطالب الأردني على أنه لم يتفوه بأي لفظ عنصري تجاه اللاعب البرازيلي، مبيناً “لم أفعل أي شيء غلط، كنت أقوم بما يقوم به جميع المشجعين، لا أريد أن أحرم من حضور مباريات السيتي، الحادث لم يكن خطيراً، أتمنى ألا يتصرف نيمار هكذا مجدداً” مؤكداً أنه لا يتمنى العقاب لنجم البرسا.