الخميس 01 / ديسمبر / 2022

بث مباشر البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم قطر 2022

بث مباشر البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم، يقدم لكم (الوطن الجديد) مشاهدة بث مباشر البرتغال وغانا في بطولة كأس العالم قطر 2022، يستضيف ملعب 974 أحداث مواجهة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم، حيث يخوض الفريقين اول مواجهتهم في كأس العالم ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات، لم تكن البداية السريعة موضوعًا للبرتغال في كأس العالم ، على الرغم من فشل رجال سانتوس في الفوز بأي من آخر ثلاث مباريات افتتاحية لهم في أكبر مرحلة دولية ، لكن يجب على غانا أن تقدم أفضل ما لديهم إذا أرادوا استكمال مفاجآت البطولة حتي الآن بعد خسارة الأرجنتين أمام السعودية وخسارة ألمانيا أمام اليابان. دفاع تلقى هدفين فقط في آخر سبع مباريات، بعد غياب قصير عن نهائيات كأس العالم 2018 ، عادت غانا الآن إلى حيث تنتمي وتحلم بالفعل بالانتقام القوي بعد الوصول إلى نهائيات كأس العالم بمشقة ، حيث كان الأوروغوياني لويس سواريز ينتظر 12 عامًا بعد توجيه حارسه الداخلي لمنع النجوم السوداء من الخروج. الوصول إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2010 في مواجهة للتاريخ بين غانا والارجواي، ومع ذلك، جاء هذا الخروج المخيب للآمال في آخر ظهور لهم في عام 2014 ببطولة البرازيل، حيث خرجوا دون فوز باسمهم – وفشل النجوم السوداء أيضًا في الفوز في أي من مبارياتهم الثلاث في كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام قبل أن يتولى أوتو أدو زمام الأمور، بث مباشر البرتغال وغانا، البرتغال وغانا ليسا غريبين تمامًا عن بعضهما البعض في هذا المستوى من كرة القدم، حيث حقق رونالدو فوزًا بهدفين مقابل هدف وحيد مقابل النجوم السوداء في كأس العالم 2014 ، بث مباشر البرتغال وغانا.

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر، كانت آخر مواجهات المنتخب البرتغالي بث مباشر أمام نيجيريا في مباراة ودية ضمن استعدادات البطولة وبالأخص الاستعداد للفريق الغاني، اكتسح منتخب البرتغال المنتخب النيجيري بأربعة أهداف نظيفة وسط أداء مطمئن بالنسبة لجماهير البرتغال، كان رونالدو يعاني من مرض ولم يتمكن من المشاركة في فوز البرتغال الودية على نيجيريا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أعلن أنه لائق ومستعد لخوض المباراة الافتتاحية اليوم وهو علي رأس التشكيلة المتوقعة للبرتغال، في وقت مناسب تشارك كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد الاعلان عن فسخ التعاقد بالتراضي، ويترقب العديد من جماهير مصر والوطن العربي أحداث مواجهة البرتغال وغانا بث مباشر منهم من يعشق الدون ومنهم من ينتظر مفاجآت أخري في البطولة بعد مفاجأة الأمس بين ألمانيا واليابان، لا يريد لاعبي البرتغال أن يفتحون باب المفاجآت أمام النجوم السوداء، يستعد المنتخب الغاني للظهور للمرة الرابعة في كأس العالم حيث أنه خرج من دور المجموعات خلال مرة واحدة فقط، بث مباشر البرتغال وغانا.

تنبيه هام! يخلي موقع (الوطن الجديد) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم في الوطن العربي والشرق الأوسط وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله.

بث مباشر البرتغال وغانا اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وغانا، يقدم منتخب غانا أداء جيد للغاية في المباريات الماضية حيث أنه حقق الفوز في سبع من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات – حافظت على نظافة شباكها في كل تلك الانتصارات وتعرضت للهزيمة أمام البرازيل فقط خلال تلك الجولة – وكانوا مذهلين. تغلبت على سويسرا 2-0.

وفي مباراة ودية الأسبوع الماضي، تحدث سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي في المؤتمر الصحفي عن مواجهة غانا حيث أنه قال: “لدي طموح وحلم الفوز بكأس العالم، ونريد أن نجلب الفرح للشعب البرتغالي ما يحركنا هو الرغبة في إسعاد الشعب البرتغالي”.

وتابع سانتوس: “لا نريد تكرار مسيرة الدور الأول في يورو 2016، الذى توجنا به، حينها تعادلنا في أول 3 مباريات”.

وأضاف مدرب البرتغال: “ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا وللجميع، والأمر لا يتعلق بها فقط، وما حدث مع عدة منتخبات كبرى أخرى من مفاجآت خير دليل، ولكن الفريق الذي سيلعب ضد غانا سيكون ديناميكياً وإبداعياً”.

وعن رونالدو، قال سانتوس: “لم نتناقش في موضوع رونالدو فهو لا يخص المنتخب، ولم يتحدث أي لاعب عنه، ولا حتى رونالدو نفسه، والجميع يركز على المنتخب، بث مباشر البرتغال وغانا”.

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم، يدير اللقاء تحكيميًا الأمريكي صاحب الأصول المغربية إسماعيل الفتح حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه كايل أتكينز مساعد أول، والكوري باركر مساعد ثاني، والفرنسية ستيفاني فرابارت حكمة رابعة.

وعلى تقنية الفار يتواجد الآمريكي أرماندو فياريال، ويعاونه الكندي درو فيشر، ومساعدان للتسلل هما الإيطالي أليساندرو جيالاتيني والأسترالي شون إيفانز، وعند النظر إلي حديث المدير الفني للمنتخب الغاني الذي صرح : “أحببت بشكل خاص الطريقة التي لعبنا بها ضد سويسرا في المباراة الودية الأخيرة”.
وأضاف: “كان لدينا بعض اللاعبين الجدد الذين يتعاملون بشكل جيد مع المخضرمين”.

وواصل: “لقد سمحنا ببعض الفرص، لكنها كانت قليلة وقمنا بإنتاج الكثير”.

وأردف: “علينا التركيز على البرتغال، مع العلم أن هذه بداية جيدة، كان الأمر يتعلق بإظهار التركيز والتفاني”.

وأوضح: “كان لدى اللاعبين الكثير من الاستحواذ، وكانت هناك فرص وسجلنا هدفا ثم أصررنا وسجلنا الهدف الثاني”.

وفيما يتعلق بمواجهة البرتغال: “بالتأكيد نريد البقاء على قيد الحياة في دور المجموعات، نريد أن نلعب مباراة تلو الأخرى لذا فإن تركيزنا الكامل ينصب على مواجهة البرتغال”.

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر بطولات اليوم (بالضغط هــنــا)

جاءت قائمة المنتخب البرتغالي لمواجهة غانا اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: دييجو كوستا (بورتو)، روي باتريسيو (روما)، خوسيه سا (ولفرهامبتون).

خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، بيبي (بورتو)، روبن دياز (مانشستر سيتي) ، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان)، رافائيل جويريرو (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط: وليام كارفاليو (ريال بيتيس)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون)، جواو بالينيا (فولهام)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (بورتو)، ماتيوس نونيز (ولفرهامبتون)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، جواو ماريو (بنفيكا).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، رافائيل لياو (ميلان)، ريكاردو هورتا (سبورتنج براجا)، أندريه سيلفا (لايبزيج)، جونكالو راموس (بنفيكا)، بث مباشر مباراة البرتغال وغانا.

بينما جاءت قائمة المنتخب الغاني كالآتي:

حراس المرمى: مناف نور الدين (أوبين البلجيكي)، إبراهيم دانالد (كوتوكو الغاني)، لورانس آتي زيجي (سانت جالين السويسري).

خط الدفاع: دانييل أمارتي (ليستر سيتي الإنجليزي)، جوزيف آيدو (سيلتا فيجو الإسباني)، ألكسندر دجيكو (ستراسبورج الفرنسي)، محمد ساليسو (ساوثهامبتون الإنجليزي)، عبد الرحمن بابا (ريدينج الإنجليزي) ، جيندون منساه (أوكسير الفرنسي)، دينيس أودوي (كلوب بروج البلجيكي) ، طارق لامبتي (برايتون الإنجليزي) ، ليدو سايدو (كليرمون الفرنسي).

وسط الملعب: توماس بارتي (آرسنال الإنجليزي)، محمد قدوس (أياكس الهولندي)، أندريه آيو (السد القطري)، إليشا أوسو (أندرلخت البلجيكي)، ساليس عبد الصمد (لانس الفرنسي)، دانييل كوفي (فرايبورج الألماني).

خط الهجوم: جوردان آيو (كريستال بالاس الإنجليزي)، دانييل أفراي (هارتس أوف أوك الغاني)، كمال سوا (كلوب بروج البلجيكي)، عبد الفتاح إسحاقو (سبورتنج لشبونة البرتغالي)، إيناكي ويليامز (أتلتيك بيلباو الإسباني)، عثماني بوكاري (ريد ستار الصربي)، أنتوان سيمينو (بريستول سيتي الإنجليزي)، كمال الدين سوليمانا (رين الفرنسي).

مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وغانا

بث مباشر مباراة البرتغال وغانا، يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق حسن العيدروس في تمام الساعة:

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر.

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت العراق .

6:00 مساءاً بتوقيت السودان .

7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس .

5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر

مباراة البرتغال وغانا بث مباشر، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين البرتغال وغانا بث مباشر ونعرض لحضراتكم من خلال (الوطن الجديد) البث المباشر لكافة مباريات اليوم الخميس في كافة البطولات المحلية والعالمية وأبرزها مباراة البرتغال وغانا بث مباشر.

أنهي المنتخب البرتغالي بث مباشر أخر استعدادهم لمواجهة اليوم بث مباشر أمام غانا بمران أمس علي أرضية ملعب المباراة حيث تواجد كريستيانو رونالدو بشكل طبيعي في المران ومن المتوقع أيضاً أن يكون أساسيا في مواجهة اليوم أمام غانا بعد أن غاب عن مواجهة نيجيريا الماضية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن