السبت 10 / أبريل / 2021

بجعة جائعه تتجول في متجر وتختار رقائق البطاطس (شيبس) وشوكولاطة

بدا الموظفون والزبائن في حالة صدمة حين دخلت بجعة جائعة متجر سوبرماركت في نوتنجهامشاير وتجولت في المتجر بحرية وهي تنقر اكياس الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس (شيبس) والشوكولاطه بالنعناع محاولة فتحها  لتتذوقها.

واستغرق الأمر ساعة كاملة للتمكن من اقناعها بالخروج من المحل. اليكم تفاصيل هذا الخبر الطريف من الديلي ميل والذي اخترناه  لكم اعزاءنا قراء موقع “فرفش”.

قالت مساعدة المتجر صوفي كيرشو، 21 عاما : كنت مكاني وراء صندوق الدفع ورأيت البجعة تدخل المحل بكل جرأة وتتوجه مباشرة الى الداخل.

بقيت مكاني وراء العداد اراقبها تنقر في  اكياس الشيبس.

“أنا فقط شاهدت ذلك يتجول في متجر لبضع دقائق، فإنه منقور في علبة من رقائق البطاطس محاولة الوصول الى ما بداخله، وعندما لم تنجح بفتحه توجهت لاصابع الشوكولاته المغلفة لتتذوقها.

واضافت صفي: بصراحة كنت خائفة مما قد تفعله وبقيت مكاني لم اقترب منها..”.

بجعة جائعه تتجول في متجر وتختار رقائق البطاطس (شيبس) وشوكولاطة

وبعد حوالي ساعة حاول فها عدة اشخاص اقناع البجعة بالخروج من المحل، اخرجوها اخيرا واقفلوا الباب الزجاجي. لكن البجعة انتظرت عند الباب للحصول على فرصة للتسلل من جديد للمحل.

وتقول صوفي: رأيت زبائننا يقتربون من المحل ثم يبعدون عن رؤيتهم للبجعة تحرس الباب وترفض الابتعاد عنه.  قفت كانت تمنع العملاء من القدوم للمتجر.

واذا حاول احدهم فتح الباب كان تتجهز فورا للدخول من جديد. وقلت لنفسي” لا يمكن ان يحدث مثل هذا الامرّ فاحضرت علبة من السيريال ورميت بضعة حفنات منها بعيدا كي تذهب اليها البجعة وتتركنا. لكنها ذهبت والتاقطت السيؤيال ثم عادت للمحلّ

وخشيت صوفي ان تحاول البجعة قطع الشارع وتضربها سيارة، فاتصلت بجمعية تعتني بالحيوانات الضالة لتأتي وتاخذها، لكن تمكن شخص من ان يعيد البجعة بنفسه الى النهر القريب حيث باقي جماعتها!

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن