Tuesday, June 18, 2019
اخر المستجدات

بحر: الكوماندوز البحري سيصنع معادلة جديدة مع الاحتلال


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني “أحمد بحر”، أن القوة البحرية التي شكلتها “كتائب القسام” ستشكل في أي عدوان قادم معادلة جديدة مع الاحتلال الإسرائيلي وتفرض معطيات ووقائع على الأرض.

وأشاد بحر  بالقوة البحرية للمقاومة الفلسطينية وتحديدا “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، واستعداداتها لخوض معارك جديدة مع الاحتلال، ولفت بأن الضفادع البشرية لن تسمح باستمرار الحصار المفروض على قطاع غزة من البحر.

ولفت بحر إلى دعم المجلس التشريعي الفلسطيني لحوارات قطر الهادفة لتطبيق اتفاقيات المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني، مشددا على ضرورة أن تكون المصالحة على قاعدة الثوابت الفلسطينية وقاعدة المقاومة التي وحدت شعبنا الفلسطيني وليس على قاعدة التنسيق الأمني.

وأكد أن خيار “المقاومة الفلسطينية” هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا، داعيا جميع أطياف شعبنا بالالتفاف حول خيار المقاومة الذي أثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة.

وشدد على أن “سلاح المقاومة” خط أحمر لا يمكن لأحد أن يفرط به، ومؤكدا أن المعركة القادمة ستكون معركة تحرير القدس والأقصى بفضل الله ثم “المقاومة الفلسطينية”، وقال “لن نساوم ولن نتنازل عن حقوقنا وثوابتنا ومقدساتنا”.

ودعا جميع “فصائل المقاومة الفلسطينية” بالعمل على تبييض السجون من المعتقلين لدى الاحتلال، مطالبا المقاومة الفلسطينية بالتمسك بما تملكه في ملف الأسرى لإنجاز صفقة وفاء الأحرار “2”.