Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

بحضور الخضري ويوسف ووزراء ووفد جزائري: “الجزائر” بطل مونديال غزة


| طباعة | خ+ | خ-

توج المنتخب الجزائري (الجمعية الإسلامية) بعد فوزه في المباراة النهائية على المكسيك (خدمات رفح) بلقب بطولة مونديال غزة الذي حمل شعار ” الاحتلال يحاصرنا وكأس العالم نافذتنا ” التي نظمتها اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار برعاية قوافل أميال من الابتسامات وشركاء السلام والتنمية من أجل فلسطين.

وشهد النهائي حضور وزيري العدل والأشغال في الحكومة الفلسطينية سليم السقا ومفيد الحساينة والنائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لإنهاء الحصار و الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات يرافقه وفد جزائري بالإضافة إلى نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني ابراهيم أبو سليم ورئيس نادي الجمعية الإسلامية عبد السلام هنية ورئيس نادي خدمات رفح كارم العطار.

النائب الخضري شدد على أن هذا المونديال والذي لقي أصداء واسعة تأكيد جديد على قدرة الشعب الفلسطيني على التخلص من الحصار الظالم الذي يخضع له منذ سنوات ويشل كافة مناحي الحياة.

بدوره أبدى يوسف سعادته الغامرة بالتواجد في غزة مشدداً على متانة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والجزائري الذي يعمل على كسر الحصار المفروض على قطاع غزة من خلال الاتيان بالعالم إلى غزة لأن الفلسطينيين لا يستطيعون الخروج منها. كما قال أن القوافل مستمرة بالحضور إلى قطاع غزة حتى إنهاء الحصار.

وشدد يوسف على ضرورة تجسيد شعار بيدك اكسر حصارك مبديا تفاؤله بالنجاح في فك الحصار قبل نهاية عام ألفين وأربعة عشر.

وحيا الخضري ويوسف طرفي المباراة النهائية التي انطلقت في حضور جماهيري لافت وتمكن قائد فريق الجمعية الذي يلعب باسم الجزائر سامي سالم من تدوين الهدف الوحيد أواخر الشوط الثاني ليكتفي خدمات رفح (المكسيك) بالمركز الثاني في البطولة التي شهدت اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وقدما كأس البطولة لفريق الجمعية الإسلامية بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة ألفي دولار فيما حصل الفريق الثاني على ألف دولار، ووزعت جوائز على الجمهور بقيمة ألف دولار.