Tuesday, September 29, 2020
اخر المستجدات

بدور البراهيم لـ “هند القحطاني”: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوى


بدور البراهيم لـ “هند القحطاني”: جسمي غزال لكن ما أعرضه للي يسوى وما يسوى

| طباعة | خ+ | خ-

عادت المناوشات من جديد على الساحة بين نجمة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني ومواطنتها خبيرة التجميل بدور البراهيم، بعد قيام الأولى بالإعراب عن ندمها لردها في يوم من الأيام على انتقاد الأخيرة لها، مشيرة إلى أن ردها هذا كان سبب شهرتها.

قالت القحطاني، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “الحمد لله ما فيني خبث ورغم إني في أمريكا والقانون ما يحاسب على السب والقذف زي الوطن العربي لأن فيه حرية تعبير.. ورغم كده أخلاقي ما تسمح لي أسب أشخاص”.

وأضافت: “أنا عمري ما تكلمت على أحد أو ابتليت على رجل أو امرأة.. هي بس واحدة زمان رديت عليها عشان عايرتني بشكلي وقالتلي نقار الخشب.. وأنا كنت لسه في بداياتي ورديت عليها لأنها تمادت وندمت إني رديت عليها عشان لفت الانتباه لها وكثروا متابعينها”.

وسريعًا ردت عليها بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”: “في واحدة بتقول اني ندمت إني رديت عليها وكنت في بداياتي وشهرتها.. ليش التناقض كيف كنتي في بدايتك وشهرتني.. أنا الوحيدة اللي كلمتك بذوق وأخلاق.. إنتي شهرتيني؟.. إنتي عارفة مين بدور البراهيم اكتبي في اليوتيوب.. أما ميكب ارتست مو أعرض بضائع عشان الناس تجيني وإنتي فاهمة قصدي صح”.

وتابعت: “بس على فكرة أنا ما أكرهك يا نقار الخشب أبدا .. إنتي شايفة جسمي ترى مثل الغزال لكن ما أعرضه زيك حق اللي يسوى وما يسوى.. وأنا ممكن أطلع من دون العباية وأصور لكن مش قصدي أقول للناس شوفوا بضاعتي”.

وأوضحت: “وأنا بتقول علي متسلقة.. إنتي اللي جائعة.. قال أنا انشهرت من وراكي يا مسكينة إحنا في عالم الشهرة من زمان يا حبيبتي.. مسكينة إنتي وتكسرين الخاطر.. بس أنا أحبك وأحب اشوفك عشان إنتي كتير بتضحكي.. وكنت أنا من متابعينك في الأول وما نصحتك إلا من إعجابي فيك.. بس عندك سلك في راسك محتاج يتعدل”.

واختتمت حديثها: “بصراحة أنا كتير فرحتلك قومتي تعلنين خق لانجيري بالعكس الله يوافقك.. بس متى الحلقة الأخيرة حق اللانجيري.. نبغي نشوفك لابسة البكيني وتلفين من ورا دون فلتر.. عشان البنات يتحمسون ويشترون.. الله يوفقك على خطاكي الجميلة”.