Friday, November 15, 2019
اخر المستجدات

بريانكا تشوبرا وسيلينا غوميز تتصدرا قائمة النجمات الأكثر أناقة في كان 2019


بريانكا تشوبرا وسيلينا غوميز

| طباعة | خ+ | خ-

هناك ثلاثة أشياء مضمونة دائمًا في مهرجان كان السينمائي: الإبداعات السينمائية الرائعة، حضور أجمل النجمات العالميات، والكثير من الإطلالات الساحرة والخاطفة للأنفاس.

وصل المشاهير برفقة مصممي إطلالاتهن إلى فندق “Côte d’Azur” الساحر يوم الثلاثاء للمشاركة في الدورة الـ 72 للمهرجان السّنويّ، والذي يُقام لمدة أسبوعين، يتم فيه عرض أفضل الإبداعات السينمائية.

وشهدت الأمسيّة الأولى العرض الأول، الذي طال انتظاره لفيلم الزومبي، حيث خطفتْ النّجمة سيلينا غوميز، الأنظار في أول ظهور لها، في مهرجان كان، وأذهلتنا بفستان أبيض من قطعتين من لوي فيتون.

وفي العرض الافتتاحي لفيلم “Rocketman”، الذي يحكي قصة حياة النجم إلتون جون، تألّقتْ النّجمة، بريانكا تشوبرا، بفستان لامع وجذاب من روبرتو كافالي، في حين ارتدتْ إيفا لونغوريا تصميمًا ذهبيًا، من توقيع كريستينا أوتافيانو، وجذبتْ جوليان مور الأنظار، بتصميم معدنيّ لامع من جيفنشي.

ويبدو أن النجمة، إيل فانينغ، هي نجمة الموضة على السجادة الحمراء لهذا العام، وفي أول ظهور لها على السجادة الحمراء، تألّقت بفستان خوخي مُزخرف بالأزهار من غوتشي، قبل أن تبرز قوة الأزهار في فستان فالنتينو المتدفق فى عرض فيلم “Les Miserables”.

كما لفتتْ النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، الأنظار هذا العام، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم “Rocketman”، بأضخم ثوب شهدته السجادة الحمراء حتى الآن؛ كان عبارة عن فستان أبيض دراماتيكيّ، مصنوع خصيصًا لها من علامة “Dundas”، تميّز بكتفين مبالغ فيهما، وبربطة البو الضّخمة، وذيل طويل للغاية.