Thursday, November 26, 2020
اخر المستجدات

بسبب “الديناصورات”.. رانيا يوسف تريند تويتر (صور)


بسبب "الديناصورات".. رانيا يوسف تريند تويتر (صور)

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

| طباعة | خ+ | خ-

أثار تصريح الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف، عند حديثها عن فيروس كورونا، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن مستخدمو “تويتر”، هاشتاج يحمل عنوان “مدام رانيا”، للتعليق على تصريحها المثير للجدل.

وعلى هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، تحدثت رانيا يوسف عن فيروس كورونا، مؤكدة إن البشر لابد أن يتكاتفوا للقضاء عليه، قائلة: “أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟، هنحاربها وهنتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية”.

تصريح رانيا يوسف أثار الجدل وفتح المجال للعديد من التدوينات الساخرة من التصريح، خاصة وأن الديناصورات حيوانات، ووفقا لتقدير العلماء فإن هذه الحيوانات عاشت على الأرض مدة 160 مليون سنة قبل ميلاد الإنسان.

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور كالتالي: “لا وبتتكلم بثقة أوي وطموح عالي ماشاء الله”، “فصلتيني ضحك يا مدام رانيا”، “الإنسان حارب الديناصورات معلومة علمية عظيمة”، مدام رانيا أفلام الأكشن مبسوطة منك أوي”، “في رواية أخرى كان الإنسان يصطاد الديناصور ويشويه ع السيخ”.

وقارن عدد آخر من المغردين تصريح رانيا يوسف بتصريح ياسمين صبري الأخير عن “كورونا”، قائلين: “مدام رانيا بتعلي على مدام ياسمين صبري”.

 

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

 

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف

الفنانة المصرية الملكة رانيا يوسف