Thursday, November 26, 2020
اخر المستجدات

بسمة بوسيل هجرت الطب واعتزلت الفن من أجل تامر حسني


بسمة بوسيل هجرت الطب واعتزلت الفن من أجل تامر حسني

النجمة المغربية بسمة بوسيل

| طباعة | خ+ | خ-

تصدرت النجمة المغربية بسمة بوسيل مؤشر الأكثر بحثا على موقع جوجل، منذ إعلان انفصالها عن المطرب المصري تامر حسني، وبدء تجهيز أوراق الطلاق، وبدا عدد كبير من الجمهور البحث عن تفاصيل حياتها، وكيف تعرفت على تامر، “سيدتي نت” يشارككم أهم تفاصيل الحياة الشخصية والفنية للفنانة التي هجرت الطب من أجل موهبتها الصوتية، ثم اعتزلت الفن من أجل إرضاء زوجها والتفرغ لرعايته.

أتمت تعليمها في المغرب وتقدمت للالتحاق بإحدى كليات الطب في فرنسا، ولكن قبولها ضمن مواهب النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي دفعها لهجر حلم أن تكون طبيبة.

تألقت بسمة في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، وقدمت أكثر من 42 أغنية بمفردها أو ديو، واحتلت المركز الثاني.

قدمت أول أغنية لها باسم “محال” فور عودتها إلى المغرب كتحية منها إلى جمهورها الذي ساندها.

تعرفت على تامر حسني بعد تألقها في ستار أكاديمي وغنت معه ديو “متسألنيش” وصور على هيئة فيديو كليب.

وتدخل تامر حسني لإنتاج البوم غنائي لبسمة وتم تسجيله بالفعل لكن بعد زواجهما المفاجئ، تدخل تامر حسني وقام بحظر عرض الفيديو كليب، وقام بطرح الغنية لاحقا بلقطات من صوره فقط بدون زوجته، كما منع طرح الألبوم، وأعلنت بسمة اعتزالها الغناء من أجل التفرغ لحياتها العائلية.

بعد إنجاب طفلتيها تاليا وأمايا، راود الحنين للغناء بسمة بوسيل، وقامت بمشاركة عدة أغنيات لزوجها تامر حسني عبر حسابها بموقع إنستقرام، ولكن تغيرت اهتماماتها لاحقا، واسست بمساعدة تامر خطوطا للمكياج والموضة، وقامت باستكمال تعليمها للحصول على إجازة لتصميم الأزياء.

أنجبت عام 2018 ابنهما الثالث آدم، وبعدها بدأت بسمة تجريه جديدة وهي إخراج الفيديو كليب، وقدمت بالفعل كليب “روق علينا” لصديقتها علياء صبحي”.