Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

بسيسو: الحمدلله سيزور غزة في أي لحظة


| طباعة | خ+ | خ-

غزة /  الوطن اليوم

قال الناطق باسم حكومة التوافق الفلسطيني إيهاب بسيسو، ان رئيس الوزراء رامي الحمدلله بصدد الترتيب لزيارة قطاع غزة في أي لحظة قادمة.

وقال بسيسو، رئيس الوزراء يعتبر قطاع غزة مدينة فلسطينية، ويتمنى ان يجلس بها أسبوع وأسبوعين، وليس فقط زيارة ليوم لان غزة مثل نابلس وجنين والخليل وكل المدن الفلسطينية.

وأكد بسيسو ان رئيس الوزراء لا يريد ان يكرس في وسائل الإعلام ان قطاع غزة مدينة ليست من فلسطين، بسبب الأوضاع السياسية غير المستمرة والتجاذبات في ذلك، رئيس الوزراء يفكرا جديا في زيارة قطاع غزة في اقرب وقت مناسب بعد الاستعداد للترتيبات السياسية وتطوراتها الأمنية على الأرض، القدوم لغزة دائما قريب، ولكن مرهون بالتطورات السياسية والأمنية وان شاء الله قريبا”.

وزاد بسيسو ان الأمور تتجه إلى زيارة غزة لان الأمر يحتاج ذلك لنشعر كافة أبناء شعبنا ان غزة مثل كل المدن ولا يجب ان تكون بعيدة، للوقوف على الحاجيات الأساسية لان هذا هو دور حكومة الوفاق التي ستستمر في دورها الفلسطيني في دعم الشعب وقضيته العادلة محليا ودوليا.

وتأزمت العلاقة الفلسطينية الداخلية بعد تفجيرات استهدفت منازل قيادات حركة فتح بقطاع غزة في نوفمبر الماضي، وهو ما دفع رئيس الوزراء الفلسطيني وعدد من القيادات وحكومة الوفاق لتأجيل زيارتهم لغزة حيث امتدت حينها التصريحات السياسية السلبية بين حركة حماس المسيطرة فعليا على القطاع وحركة فتح في الضفة الغربية.