الأحد 02 / أكتوبر / 2022

بصورة جمعتهم حسين فهمي يطمئن الجمهور على صحة سمير صبري

بصورة جمعتهم حسين فهمي يطمئن الجمهور على صحة سمير صبري
بصورة جمعتهم حسين فهمي يطمئن الجمهور على صحة سمير صبري

طمأن النجم المصري حسين فهمي الجمهور على صحة النجم سمير صبري، الذي يتلقى العلاج حاليا من أحد أمراض القلب , ونشر حسين فهمي عبر حسابه على “إنستغرام” صورته مع سمير صبري في المستشفى.

وكتب الفنان حسين فهمي: “زيارتي اليوم إلى صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية باذن واحد أحد”.

وانتابت حالة من القلق، جمهور الفنان سمير صبري، بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية كبيرة، وهو الأمر الذي دفعه إلى طمأنة متابعيه، من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية.

وكشف الفنان والإعلامي المصري سمير صبري أنه سيخضع لعملية جراحية “دقيقة” في القلب، وذلك بعد خضوعه للعلاج الكيميائي من مرض السرطان، قرابة السنة والنصف، ما ترك انعكاسات كبيرة على وضعه الصحي.

وطلب من الجمهور الدعاء له وتقديم المساعدة في مداخلة له في برنامج “الحكاية”، وقال إنه لم يتأخر في تقديم الدعم لأحد من زملائه خلال مسيرته، وبالمقابل يسأل عنه الجميع، ويزورونه للاطمئنان عليه في المشفى خلال محنته الصحية الحالية، ومنهم الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، اللتين تزورانه بشكل يومي تقريبا، وكذلك: ميرفت أمين، ونيللي، وحسين فهمي.

ولم يتأخر الرد من الحكومة المصرية على طلب المساعدة من الفنان سمير صبري، حيث قام خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة ووزير التعليم العالي في مصر، بالاتصال به، وأبلغه بـ “تأمين كل احتياجاته”.

وكان من المقرر أن يخضع الفنان سمير صبري لعملية جراحية لتوسيع “الشريان الأورطي” بالقلب، الخميس الماضي، لكن الأطباء تريثوا في إجراء العملية لحين استقرار وضعه الصحي.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان حسين فهمي عن كواليس تعيينه رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي للمرة الثانية، حيث وجه الشكر للمنتج والمؤلف محمد حفظي، رئيس المهرجان السابق، على الجهد الذي بذله طوال السنوات الماضية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن