الإثنين 10 / مايو / 2021

بطولات رجال الداخلية.. الاختيار 2 ملحمة وطنية فنية بقيادة كريم ومكي

بطولات رجال الداخلية.. الاختيار 2 ملحمة وطنية فنية بقيادة كريم ومكي
بطولات رجال الداخلية.. الاختيار 2 ملحمة وطنية فنية بقيادة كريم ومكي

يترقب الكثير من المشاهدين عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار 2، للفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، عبر قناة ON E الفضائية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للمسلسل في رمضان الماضي، بعدما تناول بطولات الجيش المصري، لاسيما بطولة الشهيد المنسي، لينقل هذا الجزء أحداثه على بطولات الداخلية، ليصبح العمل متناولًا لبطولات رجال الأمن المصري عامة.

مسلسل الاختيار 2 يجسد بطولات الداخلية

مسلسل الاختيار 2 هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

رأي الناقد طارق الشناوي في مسلسل الاختيار 2

أكد طارق الشناوي، الناقد الفني، أن مسلسل الاختيار قدم نجاح كبيرة، إلا أن نجاحه مفاجئ ومبهر، مشيرًا إلى أن نجاحه كان عالميًا وإقليميًا، حيث إن رسالته وصلت للعالم العربي بأكمله وليس الجمهور المصري فقط.

وأضاف “الشناوي”، خلال حواره ببرنامج “حديث القاهرة”، من تقديم الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه لأول مرة يحصد عمل درامي مصري مثل هذه النسب العالية من المشاهدة، موضحًا أن النجاح كان من قبل الإنتاج والشخصيات والعمل الدرامي بأكمله، موجهًا التحية لمخرج العمل بيتر ميمي.

وأوضح “الشناوي”، أن مسلسل “الاختيار” مزج بين الوثائقي والدراما، حيث إن المسلسل وثق كل لقطات شخصية المنسي، مؤكدًا أنه جعلنا نحلل شخصية الإرهابي، مشددًا على أن بيتر ميمي مخرج بجد، متابعًا: “شاهدنا مسار شخصية الشر في العشماوي وكيف تحول”.

الشهيد المنسي حاضر في برومو الاختيار 2

ظهر في برومو مسلسل الاختيار 2، لقطات من الحرب التي خاضها رجال الداخلية المصرية ضد العناصر الإرهابية إبان فترة خلع محمد مرسي من منصب رئيس الجمهورية، بعد ثورة 30 يونيو، وظهر في المسلسل العناصر الإرهابية تتبع أخبار الشهيد المنسي، قبل واقعة استشهاده في حادث كمين البرث.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2 واحد من أهم مسلسلات رمضان 2021، ويدور العمل الفني حول بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، انجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرا.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز حفزتني لـ “اللي مالوش كبير”

في مسلسل “نسل الأغراب”.. أحمد السقا وأمير كرارة “نمبر وان” دراما رمضان 2021

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن