Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

بعثة أهلي الخليل تغادر إلى البحرين الأربعاء


بعثة أهلي الخليل

| طباعة | خ+ | خ-

تقرر أن تغادر بعثة نادي أهلي الخليل أرض الوطن، مساء اليوم الأحد باتجاه العاصمة الأردنية عمان والمبيت فيها ليلة واحدة ومن ثم السفر إلى البحرين فجر الاثنين لملاقاة فريق الجيش السوري يوم الأربعاء على أرضية استاد البحرين الوطني في مدينة الرفاع البحرينية لحساب الجولة السادسة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2016 .

ويرافق الفريق الكروي مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة والجهاز الفني: كفاح الشريف رئيس النادي، معمر المحتسب المشرف الرياضي، سامر الشعراوي الناطق الإعلامي، ناصر الشيوخي المنسق الإعلامي، عبد المطلب الشريف المدير التنفيذي للنادي، عمران الجولاني المدير الاداري للفريق.

والجهاز الفني بقيادة أيمن صندوقة المدير الفني، وأسامة أبو عليا مساعد المدير الفني، وابراهيم منصور المدرب العام، وماورو مدرب الحراس، والدكتولا مصطفى مشعطي طبيب الفريق، وحسن الأشهب معالج الفريق، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الأول بدون غيابات تذكر.

ويحتل أهلي الخليل المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط بعد فوزه على فنجاء العماني وتعادلين مع المحرق البحريني وفنجاء العماني وخسارة خارجية وحيدة من المحرق البحريني، في حين الجيش السوري يقبع بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وينافس الأهلي الآسيوي بقوة على حجز البطاقة الثانية إلى دور 16 من البطولة رفقة المحرق وتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق للكرة الفلسطينية بانتظار تحديد زمان ومكان المباراة الثانية أمام الجيش السوري من قبل الاتحاد الآسيوي.