السبت 01 / أكتوبر / 2022

بعد انتقاد صورتها مع ابنها.. هيدي كرم: لا أنظر للتعليقات السلبية

بعد انتقاد صورتها مع ابنها.. هيدي كرم: لا أنظر للتعليقات السلبية
بعد انتقاد صورتها مع ابنها.. هيدي كرم: لا أنظر للتعليقات السلبية

ردت الفنانة المصرية هيدي كرم على انتقاد البعض لها بسبب الصور التي تنشرها مع ابنها نديم، وآخرها ما نشرته على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، مؤكدة أنها لا تهتم بتلك التعليقات وأن تفاعل الجمهور مع صورتها ونجلها نديم، يجعلها سعيدة بحب الجمهور لها واهتمامهم بها.

وقالت هيدي في تصريحات صحافية: “سعيدة بتفاعل الجمهور مع صورتي مع ابني نديم؛ لأن دا حب ليا واهتمام منهم والحمد لله على النعمة دي، ودي مش أول مرة أنزل صورة مع نديم والجمهور يتفاعل معاها بالشكل دا؛ لدرجة إني بستغرب لأن الصور بتكون عادية جدًا، وأنا مش ببص للتعليقات السلبية ولا الانتقادات وكل اللي يهمني حب الجمهور”.

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تتصدر بها هيدي كرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أو مقطع فيديو لها مع نجلها نديم، إذ سبق ونشرت فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، وهي تمارس تمارين رياضية مع نديم وهو يحملها فوق ظهره وتعرضت لحملة حادة من الانتقادات”.

وردت هيدي على انتقادات الجمهور في بث مباشر عبر “إنستغرام”، قائلة: “أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، والقرف في دماغكم أنتوا، هقولكم إيه غير ربنا معاكم، وتكرر السيناريو للمرة الثانية عندما شاركت متابعيها بصورة مع نجلها نديم في المطبخ وهو يحملها، ولكن واجهت حملة من الهجوم كالعادة واعتبرها البعض غير لائقة”.

وعلى جانب آخر، أثارت هيدي كرم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عن استعدادها للزواج بشخص من ديانة أخرى، قائلة: “ممكن أتجوز شخص من ديانة تانية لأني بطبعي ست متفتحة ومنفتحة على الآخر وبحب الثقافات الأخرى ودي طبيعتي اللي بفتخر بيها”.

هيدي كرم وابنها

هيدي كرم وابنها

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن