Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

بعد انفصال “مؤلم”.. أول صورة لملك ماليزيا مع طليقته


| طباعة | خ+ | خ-

بصورة اعتبرها البعض رومانسية، قررت أوكسانا فويفودينا، ملكة جمال موسكو لعام 2015 وطليقة ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، ولأول مرة الحديث عن طلاقها من زوجها، حيث اعترفت في منشور لها عبر “إنستغرام” الأحد يحمل صورتها مع الملك محمد الخامس أنها ترغب بالكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصالها وزوجها عن بعضهما، إلا أنها تفضل الصمت.

وكتبت مع الصورة: “أعرف أن الجميع يريدون معرفة ماذا حدث لنا.. لم أكن مستعدة سابقاً للكشف عن قصتي.. ربما، إذا قلت لكم الحقيقة، فسوف أشعر بتحسن حالي.. لكنني لا أريد إيذاء أي شخص لأن ذلك سيكون مؤلماً”.

فيما لم تصدر أي بيانات رسمية بخصوص أسباب الطلاق ما أثار مختلف التساؤلات والشائعات حول الموضوع.

يذكر أن ملك ماليزيا السابق محمد الخامس كان تطلق في يونيو/حزيران من ملكة جمال روسية سابقة، منهياً زواجاً استمر بضعة أشهر تنحى على إثره عن العرش، في سابقة بتاريخ البلاد، على ما أفاد محاميه، إلا أن ملكة جمال موسكو ظلت حينها تؤكد أنها مازالت زوجة السلطان محمد الخامس وواظبت على نشر صور لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال حينها المحامي، كوه تيين هوا، الذي يتخذ مقراً له في سنغافورة، إن محمد الخامس “انفصل بشكل نهائي من ريهانا أوكسانا غورباتنكو في 22 حزيران/يونيو 2019 بعدما رمى عليها الطلاق بالثلاث طبقاً للشريعة الإسلامية”.