الخميس 17 / يونيو / 2021

بعد ان مارس معها العلاقة الحميمية.. مدرس تركي يقتل راقصة روسية

بعد ان مارس معها العلاقة الحميمية.. مدرس تركي يقتل راقصة روسية
بعد ان مارس معها العلاقة الحميمية.. مدرس تركي يقتل راقصة روسية

ذكرت مصادر تركية أن راقصة روسية فارقت الحياة ضربا بعد أن مارست العلاقة الحميمية مع رجل تركي.

وقالت المصادر إن أحمد أوغوز أوزغور 54 عاما قتل راقصة من روسية البيضاء تدعى أناستاسيا يازرسكايا (23 عامًا) بعد أن مارس معها العلاقة الحميمية.

وأشارت الى ان المدرس التركي دفن جثة الراقصة على طريق إسبرطة. قبل ان تقدم والدتها تانينيا لودميلا بتروفنا ، بشكوى لدى مكتب الشرطة بسبب اختفائها.

بدوره أبلغ صديقها أ.د. الشرطة بأنها اختفت منذ 15 يوما.

ولفتت المصادر إلى انه بناء على الإشعار، بدأت فرق الشرطة التابعة لمديرية الأمن العام في أنطاليا تحقيقًا موسعاً حول الحادث.

في سياق التحريات التي أجريت حول اختفاء السيدة التي قدمت إلى تركيا منذ 15 شهرًا، تابعت الفرق جميع الكاميرات الأمنية المتعلقة بالصور من 8 مارس .

وتوصلت فرق الأمن أن السيدة شوهدت آخر مرة أثناء ركوبها سيارة كان على متنها المشتبه، بالقرب من منزلها في حوالي الساعة 22:15 مساء الأحد ، 8 مارس.

اعتقلت الشرطة أحمد أوزغور، الذي كان يعمل مدرسًا في مدرسة ثانوية. فيما ادعى أوزغور أنه لا علاقة له بالحادث ولم يتعرف على المرأة المفقودة. لكن المشتبه سرعان ما اعترف بجريمته بعد عرض الصور المتعلقة، عليه.

في إفادته وضح المشتبه أنه استيقظ صباح اليوم التالي ليجد السيدة وقد سالت الدماء من أنفها بينما حاول عمل مساج للقلب لإنقاذها وانتابه خوف شديد حين معرفته أنها فارقت الحياة، بعد إقامتها علاقة جنسية مقابل المال. وأشار إلى أن جدال نشب بينهما لعدم اتفاقهما على المبلغ.

بينما عثرت الشرطة على الضحية مدفونة في المكان الذي أشار إليه الجاني.

وألقت الشرطة القبض على المشتبه ، الذي أحيل إلى المحكمة بتهمة “القتل العمد”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook