بعد خبر انفصالها شيرين : أنا الآن مش مستعبدة.. وابنتها تعلق

بعد خبر انفصالها شيرين : أنا الآن مش مستعبدة.. وابنتها تعلق
بعد خبر انفصالها شيرين : أنا الآن مش مستعبدة.. وابنتها تعلق

نشرت الإعلامية نضال الأحمدية تسجيلا صوتيا للنجمة شيرين عبد الوهاب، لم تؤكد فيه بشكل صريح طلاقها من حسام حبيب.

وتحدثت عبد الوهاب للمرة الأولى بعد أنباء انفصالها التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية، وقالت: على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا محتلة ولا هقبل أكون كده تاني.

ونفت شيرين أي حديث يدلي به حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصة إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.

وقدمت الشكر إلى نضال قائلة: بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.

من جهتها أكدت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، لافتة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحتا مثل الإخوة، مشيرة إلى أن شيرين فجأة قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها بحسام حبيب.

في غضون ذلك وبالتزامن مع أنباء انفصال شيرين، وجهت ابنتها “هنا” رسالة غامضة لشخص يبدأ اسمه بحرف ”ح“ في فيديو جديد، اقتطع منه صورة تداولها الجمهور على مواقع التوصل.

وأثارت الصورة التي ظهرت فيها ابنة شيرين عبد الوهاب، الكثير من التساؤلات، حيث أضافت أغنية “I hate you” “أكرهك” على الفيديو، لتوجه رسالة غامضة قائلة: إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ H ، ليربط عدد كبير من الجمهور رسالتها الغامضة بالمطرب حسام حبيب، تزامنا مع أنباء انفصاله عن والدتها.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية قد أعلنت قبل أيام انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: شيرين طلقت حسام حبيب، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة أما هذه المرة فالخبر مؤكد.

كما نشرت نضال الأحمدية تسجيلا مسربا من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام شخصيا، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت تأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن