الأحد 20 / يونيو / 2021

بعد خسارة معركة الحضانة مع براد بيت أنجلينا جولي تهرب بأبنائها لنيويورك

بعد خسارة معركة الحضانة مع براد بيت أنجلينا جولي تهرب بأبنائها لنيويورك
بعد خسارة معركة الحضانة مع براد بيت أنجلينا جولي تهرب بأبنائها لنيويورك

التقطت عدسات الكاميرات صورا للممثلة أنجلينا جولي وأبنائها الستة عقب وصولهم إلى مطار جون إف كينيدي بنيويورك، بعد خسارتها معركة الحضانة مع زوجها السابق ووالدهم الممثل الأمريكي براد بيت.

ظهور أبناء أنجلينا جولي معها بكامل عددهم يعد أمرا نادر الحدوث خلال الفترة الماضية، ويأتي سفرهم إلى نيويورك أثناء احتفالها بعيد ميلادها بعدما بلغت سن الـ 46 منذ أيام بحسب موقع Page six.

حرصت أنجلينا جولي على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وبالمثل ابنها مادوكس 19 عاما، باكس 17 عاما، زهرة التي تبلغ من العمر 16 عاما، شيلوه 14 عاما، وتوأمها فيفيان ونوكس 12 عاما.

وقالت أنجلينا جولي في تصريحات إعلامية أبريل الماضي، إن وضعها العائلي والأزمات مع زوجها السابق براد بيت عرقل كثيرا من مشروعاتها الفنية، وكانت دائما بحاجة لشغل وظائف أقصر زمنيا لحرصها على العودة إلى المنزل سريعا.

حصل الممثل الأمريكي براد بيت على حقه في الحضانة المشتركة لأطفاله مع زوجته السابقة أنجلينا جولي بعد معركة قضائية طويلة اقترب فيها من خسارة أبنائه لصالح نجمة هوليوود الشهيرة.

براد بيت وصي على أبنائه

حكم القاضي الذي تم تعيينه للإشراف على قضية الحضانة المشتركة لأطفال براد بيت وأنجلينا جولي لصالح الأب وقال مصدر في تصريحات إعلامية إن هذا الحكم سيمنحه فرصة كبيرة لقضاء وقت أطول ما أبنائه.

يمنح الحكم القضائي براد بيت حق الحضانة لـ 5 فقط من أبنائه هما لباكس، زهارا، شيلوه، فيفيان ونوكس، لكن الابن الأكبر بالتبني مادوكس خارج الوصاية بعد وصوله للسن القانوني 19 عاما بحسب موقع بي بي سي.

وكشف مصدر آخر لموقع page six، إن الحكم مازال مؤقتا وأن أنجلينا جولي التي تبلغ من العمر 45 عاما ستواصل كفاها القضائي لإبعاد براد بيت 57 عاما من حضانة أبنائهما.

بدأت الأزمة مع تقدم أنجلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016، ثم انخرط الزوجان السابقان في معركة قضائية حول الحضانة، وتحاول الأم إثبات أن والد أطفالها ليس أمينا على تولي زمام حضانتهم أو الوصاية عليهم أو التدخل في تربيتهم على الإطلاق.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook