السبت 27 / فبراير / 2021

بعد عروس بيروت.. جو طراد بطل تجربة درامية بنكهة لبنانية

بعد عروس بيروت.. جو طراد بطل تجربة درامية بنكهة لبنانية
بعد عروس بيروت.. جو طراد بطل تجربة درامية بنكهة لبنانية

يبدو أن النجاح الباهر لمسلسل “عروس بيروت” جعله في مقدمة نسب المشاهدة عبر شاشة الـ أم بي سي وشاشة منصة شاهد الإلكترونية وتصدره ترند معظم الدول العربية عبر وسائل التواصل الاجتماعية بعد عرض كل حلقة، ما شجع الجهة المنتجة في أن تفكر جدياً في تقديم تجربة درامية جديدة بنكهة لبنانية، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهذا العمل المنتظر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

بطل “عروس بيروت”

مع قرب إنهاء عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت” الذي تُعرض حلقاته عبر شاشة الـأم بي سي وشاشة شاهد الإلكترونية، علمت نواعم أن الجهة المنتجة للعمل تفكر جدياً في تقديم عمل درامي جديد على غرار “عروس بيروت” على أن يُصوّر كاملاً في تركيا.

وقد رُشح لبطولة المسلسل جو طراد بطل “عروس بيروت” بعد نجاحه القوي في تقديم شخصية “خليل” التي حصل من خلالها على جائزة الجمهور لعام 2020 قبل أسابيع، كما رُشح كل من نيقولا معوض وباميلا الكيك ودانا مارديني ليشاركوه بطولة العمل أيضاً الذي سيُعرض حصرياً عبر شاشة الـأم بي سي.

نهاية مختلفة

وقد علمت نواعم أن نهاية أحداث “عروس بيروت” من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ستختلف عن نهاية المسلسل التركي “عروس إسطنبول” لآوزجان دينيز وآصلي آنفر؛ وهو العمل المأخوذ عنه أحداث المسلسل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن