السبت 03 / ديسمبر / 2022

بعد غيابها واعتزالها..آمال ماهر تصدم الجمهور بهذا الإعلان

بعد غيابها واعتزالها..آمال ماهر تصدم الجمهور بهذا الإعلان
بعد غيابها واعتزالها..آمال ماهر تصدم الجمهور بهذا الإعلان

في مفاجأة لم تكن متوقعة، أعلنت النجمة المصرية، آمال ماهر، اليوم، أنها بصدد إحياء حفل، في مدينة العلمين، الجمعة القادمة. وقد شاركت البوستر الترويجي، للحفل، عبر حسابها الرسمي، على “إنستغرام”، وعلقت قائلة “‎أنا رجعالكم تاني..وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد..وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا”.

وأضافت “‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي..ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية..هستناكم كلكم نغني مع بعض”. وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، بشكل كبير، إذ عبّر كثير منهم عن سعادتهم لعودة الفنانة آمال ماهر لاستئناف نشاطها الفني، رصدنا منها “الحمد لله يا آمال مبسوطة جدا بتمنالك السعادة دايما”، “الحمد لله ع سلامتك يا أفضل فنانة أتمنى فعلاً لو أقدر أحضر الحفل اللي حيكون من أروع الحفلات “.

وكانت آمال ماهر، قد أثارت جدلا كبيرا الشهر الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تفيد بتعرضها للحبس والتعذيب والإخفاء القسري، فدشن رواد مواقع التواصل، وسم (آمال ماهر فين)؛ للمطالبة بكشف مصيرها.

وبعد مطالبات وتحركات، خرجت عضو نقابة المهن الموسيقية، الفنانة نادية مصطفى، لتؤكد أنها اتصلت بوالدة آمال ماهر، التي طمأنتها أنها بخير، إلا أن الأمر ازداد سوءا وتعقيدا، إلى حد اضطر لتدخل مجلس النواب المصري. فتقدّمت النائب في البرلمان المصري، آمال عبد الحميد، بطلب إحاطة لمجلس الوزراء المصري؛ لاستيضاح حقيقة اختفاء آمال ماهر.

وعقب كل ما تم تداوله، خرجت آمال ماهر، في مقطع فيديو قصير، نهاية الشهر الماضي، كشفت فيه عن سر غيابها، فقالت “مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم”.

وتابعت “أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن إن ربنا راضي عن، لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي”.

وبعد إعلان عودتها للساحة الفنية، قامت الفنانة آمال ماهر، بحذف منشور إعلان الاعتزال، الذي يعود لشهر حزيران/ يونيو، من العام الماضي.

وقد جاء في نص الاعتزال “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء..و إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط..فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير”.

وأضافت “بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى و لكنها إرادة الله..شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي، شكرا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور”. وربط البعض اعتزالها واختفاءها، بانفصالها قبل عام، عن المستشار السعودي، تركي آل الشيخ، والذي ارتبطت به، في علاقة زواج سرية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن