الثلاثاء 27 / سبتمبر / 2022

بعد نجاح أغنيتها “غلبان” ماذا كشفت أصالة؟

بعد نجاح أغنيتها
بعد نجاح أغنيتها "غلبان" ماذا كشفت أصالة؟

شوقت الفنانة السورية، أصالة نصري، الجمهور عبر حسابها على (فيسبوك) لألبومها الجديد والذي يحمل عنوان (شايفة فيك) من خلال مقطع دعائي، من المرتقب صدوره خلال الأيام المقبلة، من إنتاج شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات)، وعلقت عليه قائلة: “شايفة فيك قريبًا”.

من الجدير بالذكر، أن أغنية أصالة الجديدة (غلبان) قد حققت أكثر من 9 ملايين و500 ألف مشاهدة، بعد 12 يوم على طرحها عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب).

وكانت أصالة، قد نشرت مقطعًا من أغنية (غلبان) عبر حسابها على (إنستغرام)، وعلّقت على النجاح الذي تحققه قائلة: “شكرًا على هالفرحه اللي غمرتوني فيها بنجاح غلبان..أنا رسمت أداءها بخيالي ورحت الاستوديو مرّات لوصّل كلّ كلمة بشكل جديد عن كلّ شي غنيته”.

وأضافت: “إيهاب عبدالواحد الملحّن الشاطر جدّا مع منّة القيعي الشاعرة الجريئة الرّهيبة كان إلهم دور كبير كمان بهالأداء ومنهم أخدت جمل كتير انتوا حبيتوها والموزًع كمان أحمد طارق كان إله دور بالتجديد اللي هوّه أبدع فيه”.

واختتمت: “شكرا لكل شخص ساهم بصناعة هالأغنية اللي عملت أهم شي بالدّنيي وهوّه سعادتكم..يا ربّ أيامكم كلها فرح وعيد وفنّ ومحبة وصحبة حلوة”.

وفي هذا السياق، عبرت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، عن إعجابها الشديد بالأغنية، فعلقت قائلة عبر حسابها على (إنستغرام) “أغنية أصالة الجديدة غلبان..رائعة بكل معنى الكلمة وتعبر عن حالة مميزه قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة…حبيت الأغنية صوت أصالة الجميل القوي والكلمات المختلفة للشاعرة الشابة منة عدلي القيعي واللحن للفنان إيهاب عبد الواحد”.

في سياق آخر، كانت أصالة قد نعت عبر حسابها على (تويتر) وفاة الفنان الموسيقار الليبي علي ماهر، وكتبت في تغريدة: “الله يرحمه كان صديق غالي لوالدي الغالي، الله يرحمه ويجمعه بأبي بالجنة آمين يا رب العالمين أستاذي وعمّي الحبيب علي ماهر”.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن