Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

بـ4 رصاصات في الرأس.. عامل يعترف بقتل شقيقته


| طباعة | خ+ | خ-

“كلام الناس زي الرصاص.. ماقدرتش استحمله عشان كدة قتلتها.. لإن الإنسان سمعة”.. بهذه الكلمات اعترف عامل بقتل شقيقته في محافظة سوهاج، أمام تحقيقات النيابة العامة بمركز أخميم.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن نهاية شقيقته بهذه الطريقة كانت حتمية بسبب معايرة الناس له ولها: “ست متزوجة ومعاها أولاد وبتمشي في طريق الغلط والحرام بمقابل مادي، أنا كدة غسلت عاري”.

وأوضح المتهم أنه حاول تقويم سلوك شقيقته، لكنهم فشلوا جميعًا، مضيفًا أن شقيقتهم المجني عليها، كانت تضرب بكلامهم ونصائحهم عرض الحائط، مؤكدًا أنه غير نادم على ما فعله.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي التي أشرف عليها العميد عبدالحميد أبو موسى، عن أن المجني عليها متهمة في 13 قضية دعارة ومسجلة “آداب”، وأن المتهم تخلص من شقيقته بإطلاق عليها 4 طلقات نارية في الرأس.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة سيدة غارقة في دمائها بدائرة مركز أخميم.

وتبين من التحريات، مدير المباحث الجنائية أن الجثة لـ”ح. ه.” مصابة بـ4 طلقات نارية في الرأس، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي، وأن المجني عليها تقيم في دائرة قسم الكوثر، وأنه وراء ارتكاب الواقعة شقيقها “م” 36 سنة، عامل.​

 

نقلا عن مصرواي