Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

بلدية رفح تعاني من أزمة مالية خانقة


| طباعة | خ+ | خ-

أكد رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان أن بلديته تعاني من أزمة مالية خانقة , تسببت بعدم تمكنها من دفع رواتب موظفيها للشهر الثاني على التوالي , عازيا الأزمة إلى امتناع المواطنين عن تسديد مستحقات البلدية وتوقف الحركة العمرانية بفعل تشديد الحصار واختفاء مواد البناء من الأسواق .

جاء ذلك خلال استقباله لوفد من مديرية التربية والتعليم برئاسة مدير التربية والتعليم برفح أشرف عابدين , والنائب الإداري سمير الحوراني والنائب الفني إسماعيل حرب ؛ لتكريمه على جهوده في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وحسن تعامل طواقم البلدية مع المنخفض الجوي الذي ضرب المنطقة مؤخرا .

وأوضح أبو رضوان أن البلدية استنفرت طواقمها وآلياتها وعقدت غرفة عمليات تدير الأزمة على مدار الساعة , مشددا على حرص البلدية على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وسعيها الدائم لتطوير البنية التحتية في المحافظة لضمان عدم تكرار الإشكاليات التي وقعت خلال المنخفض الجوي .

بدوره أشاد عابدين بالجهود التي بدلتها طواقم بلدية رفح وعملها المستمر في الميدان لتقليل حجم الأضرار وضمان سلامة المواطنين , معتبرا أن بلدية رفح حققت نجاحا باهرا في إدارة الأزمة وتبعاتها وسيطرت على مناطق الخلل بسرعة الأمر الذي حال دون تفاقم الأزمة .

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر درع تكريمي لرئيس البلدية تقديرا لجهوده الحثيثة والواضحة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتطوير البنية التحتية في المحافظة .