Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

بلدية رفح تنجز خطوات عملية نحو التحول إلى بلدية الكترونية


| طباعة | خ+ | خ-

أكد رئيس بلدية رفح , صبحي أبو رضوان , أن بلديته تخطو خطى حثيثة نحو إنجاز التحول إلى بلدية الكترونية ؛ لتسهيل تعاملات المواطنين ومتابعتها من منازلهم بصورة تقنية حديثة , جاء ذلك خلال لقاءه مع موظفو دائرة التطوير والمتابعة ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها مع كافة الدوائر والأقسام في البلدية , بحضور مدير دائرة التطوير والمتابعة أحمد أبو يونس .

وأوضح أبو رضوان أنه تم برمجة وحوسبة العديد من العمليات والإجراءات داخل البلدية لتسهيل مهمة المراجعين في تحصيل المعلومات , معتبرا أن العام المنصرم شهد تحقيق العديد من الإنجازات على الرغم من ضخامة التحديات التي واجهت البلدية وفي مقدمتها تشديد الحصار والإغلاق وتردي الأوضاع الاقتصادية وقلة إيرادات البلدية .
بدوره , تحدث أبو يونس عن الإنجازات التي حققتها دائرته خلال الفترة الماضية وأبرز الإشكاليات الميدانية التي واجهتهم خلال عملهم , مثمنا دور المجلس البلدي ورئيس البلدية في التواصل الدائم مع الموظفين والمواطنين لعلاج الإشكاليات القائمة .

وناقش موظفو الدائرة مع رئيس البلدية الملاحظات الميدانية والمقترحات لتطوير آلية العمل وتطوير خدمات البلدية , كما تم طرح المشاكل المتعلقة بالموظفين من أجل إيجاد حلول مرضية لها