Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

بمناسة كأس العالم في روسيا.. دليلك السياحي لأرخص الفنادق في موسكو


بمناسة كأس العالم في روسيا.. دليلك السياحي لأرخص الفنادق في موسكو

| طباعة | خ+ | خ-

إذا كنت أحد عاشقي كرة القدم وتريد الذهاب إلى موسكو لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، عليك اختيار فندق مُميز وقريب في ذات الوقت من أماكن إقامة المباريات، لذلك هذه أرخص وأفضل الفنادق لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018، حسب ما جاء في موقع “yallabook”.

يذكر أن موسكو سيقام بها 12 مباراة منها 7 مباريات في إستاد لوجنيكي ” Luzhniki Stadium” الذي يسع لـ81,000 مشجع بعد توسيعه، وسيقام 5 مباريات أيضاً في إستاد سبارطاك ” Spartak Stadium” والذي يسع لـ45,360 مشجع، ونستعرض لكم:

فندق بالميرا بيزنس كلوب

يعتبر واحد من أفضل الفنادق في موسكو ويضم “واي فاي” مجاني، وحصل على تقييم 9.4، وهو تصنيف ممتاز، ويمكن للضيوف طلب وجبة في المطعم الموجود في الموقع أو الاستمتاع باحتساء مشروب في صالة وبار MaxLevel في الطابق الـ12، كما يقدم البار برنامج ترفيهي وقائمة بار وقائمة طعام أصلية للمأكولات اليابانية والكورية والأوروبية، ويقع بالقرب من المطار ومن محطة القطار للتجول سريعا في كل المدن الروسية التي ستستضيف مباريات كأس العالم.

ماك هاوس هوستيل

يقع على مسافة 30 كيلومتر فقط من مطار فنوكوفو الدولي وعلي مسافة 32 كيلومتر من مطار شيريميتيفو الدولي، يبعد الفندق عن إستاد لوجنيكي مسافة 10 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك مسافة 12.5 كيلومتر.

يوفر لك إقامة مريحة في موسكو بما به من امتيازات فقد صنف على انه من أفضل أماكن الأقامة في موسكو ذات السعر الملائم.

يتوفر بالفندق واي فاي مجاني، غرف لغير المدخنين، مواقف سيارات مجانية، مطبخ مشترك، مكان مخصص للمدخنين، تدفئة، صندوق أمانات، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 26 دولار، أي ما يعادل 468 جنية في الليلة بالغرفة المزدوجة.

أفيتا هوستيل

يقع في حي امايلوفو في مدينة موسكو، ويبعد الفندق عن مطار شيريميتيفو الدولي بحوالي 29 كم، كما يبعد الفندق عن إستاد لوجنيكي مسافة 25 كيلومتر، ويبعد عن إستاد سبارطاك مسافة 7 كيلومتر، بينما يبعد كيلومترين من متنزه ازمايلوفسكي، ويمكن الوصول إلى محطة كارسكي للقطار في غضون 20 دقيقة.

إذا كنت من محبين التجول فيمكنك العثور على متاجر ومقاهٍ على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، وتقع محطة مترو ازمايلوفسكايا على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تتميز الغرف الفندق بتصميم كلاسيكي وأرضيات خشبية، تحتوي كل غرفة على حمام خاص، وتحتوي إيضًا على ثلاجة، وتليفزيون، وغلاية كهربائية، وخزنة ملابس، توفر بالفندق واي فاي مجاني، غرف لغير المدخنين.

الفندق ملائم لمحبي التنزه وزيارة المعالم في المدينة ومتاحفها، وتبدأ أسعار الحجز بالفندق من 24 دولار، أي ما يعادل 432 جنية مصري. في الليلة بالغرفة المزدوجة.

فندق آرت جالاكتيكا

يوفر لك فندق آرت جالاكتيكا الإقامة بسعر مناسب في قلب موسكو، ويقع على بعد 25 كم من مطار شيريميتيفو الدولي، وعلى بعد 900 متر فقط من متجر بليسييفسكي الشهير، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي مسافة 8 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك مسافة 12 كيلومتر، بينما يبعد كيلومتر واحد من الإستاد الاولمبي وكيلو ونصف من مسرح بولوشوي.

تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي مجانية، ومكتب للجولات السياحية، وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم أضافية

تتميز غرف آرت غالاكتيكا بأنها دافئة وعازلة للصوت، ويلائم الفندق المهتمين بالمسارح والثقافة والتاريخ لأنه يقرب المسافة بينها.

تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 24 دولار، أي ما يعادل 432جنية مصري في الليلة بالغرفة المزدوجة.

سيمبا أون أربات هوستيل

يتميز بموقعه المتميز في قلب موسكو في شارع ستاري أربات الأسطوري للمشاة، يقع الفندق علي مسافة 27 كيلومتر من مطار شيريميتيفو الدولي، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي مسافة 5 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك بمسافة 15 كيلومتر، بينما يبعد مسافة 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو سمولنسكايا ومطار فنوكوفو الدولي يبعد عنه 35 دقيقة بقطار ابرواكسبريس.

ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام.

تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي مجانية في جميع إنحاء الفندق، ويسمح بتواجد الحيوانات الأليفة، وتشمل غرف الفندق علي ميكروويف، وثلاجة، وأدوات مطبخ، ومكيفات، وتدفئة، وغرف لغير المدخنين.

هذا الفندق خيار جيد لمحبي المتاحف والفن وزيارة معالم المدينة، تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 25دولار، أي ما يعادل 450 جنية في الليلة بالغرفة المزدوجة.

فندق ناتشيستيه بروداه

يوفر فندق ناتشيستيه بروداه طابع تاريخي لزواره حيث الغرف الكلاسيكية المميزة، ويقع الفندق في المركز من مدينة موسكو على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة القطار لينينجرادسكاي. كما يقع الفندق على مقربة من عدد من المسارح و دار الأوبرا وكاتدرائية سانت باسيل، والبرج والدير كذلك.

يبعد الفندق عن مطار شيريميتيفو الدولي مسافة 26 كيلومتر، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي بمسافة 9 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك ” مسافة 9 كيلومترات إيضًا، كما أن هناك محطة للحافلات بالقرب من الفندق كذلك، ويقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو الأنفاق.

ويلائم الفندق المهتمين بـالمنتزهات والمشي وجولات المشي بالمدينة، وتبدأ أسعار الحجز بالفندق من 23دولار، أي ما يعادل 414 جنية مصري، قي الليلة الواحدة.